كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"إحنا مش في غابة".. الأهلي يخسر 13 بطولة جماعية خلال 6 أشهر (تقرير)

11:00 م الإثنين 15 أبريل 2019

مجلس إدارة النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:
في فبراير 2017؛ تعرض عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق إلى انتقادات واسعة داخل جدران النادي الأحمر على خلفية تعليقه على خسارة ناديه لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك فى الإمارات بضربات الجزاء الترجيحية.

وعلق وحيد فى تصريحات تيلفزيونية: "إحنا مش في غابة عشان نفوز بكل حاجة"، موضحًا بقوله: "لو مهاجم الأهلي (أجايي) سجل من الفرصة الأخيرة كان يمكن أن يُتوج بالكأس، يجب أن نقبل بقوانين الرياضة في المكسب والخسارة وعدم قدرتنا على الفوز بكل البطولات".

ومنذ 2017 وحتى الانتخابات الرئاسية للأهلي في نهاية نفس العام فإن عضو مجلس الإدارة ورئيس المجلس لم يسلما من الانتقادات بسبب التصريح الذى وصفه البعض بـ "السقطة".

وبعد ما يزيد قليلاً عن عامين؛ أحيا رؤوف عبدالقادر -مدير النشاط الرياضى فى الأهلي- نفس التصريح على خلفية خسارة فريق اليد بطولة كأس الكؤوس الأفريقية أمام النجم الساحلي.

وقال عبدالقادر عقب خسارة النادي الأحمر هذا الموسم (6 أشهر) لـ 13 بطولة في الألعاب الجماعية "التوفيق لم يحالفنا، هذه هي الرياضة.. من الوارد أن المكسب والخسارة في أي مسابقة نشارك فيها".

وخسر الأهلي خلال آخر 10 أيام، بطولة إفريقيا، وأبطال الكؤوس لكرة اليد والسوبر الأفريقي لكرة اليد فضلاً عن خروج فريق الكرة والقدم من بطولة أفريقيا من دور الـ 8.

وخسر الأهلي فى نوفمبر الماضى بطولة أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلى خسارته للبطولة العربية لكرة الطائرة للسيدات والاعتذار عن الاشتراك في نظيرتها للرجال، فيما خسر فريق السلة رجال وسيدات بطولة كأس مصر, وخسر فريق اليد أيضًا بطولة أفريقيا فى النسخة الماضية، وخسارة بطولة السوبر ودوري كرة الماء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين رؤوف عبدالقادر مديرًا للنشاط الرياضي في يناير 2018، بعد أن كان يشغل نفس المنصب في مجلس حسن حمدي الأسبق.

ورؤوف هو لاعب طائرة بالنادي الأهلي وتدرج في تدريب فريق الطائرة حتى وصل إلى منصب المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال، ثم صعد إلى منصب مدير النشاط الرياضى بدلاً من سمير عبد ربه في 2009.

ويختص مدير النشاط الرياضي بتشكيل الأجهزة الفنية لجميع الأنشطة الرياضية بالنادى بعيدًا عن كرة القدم وعرضها على مجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك: