كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يجهز الغائبين عن موقعة صنداونز.. وتأهيل نيدفيد

12:33 م الجمعة 12 أبريل 2019

فريق الأهلي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

أدى لاعبو الأهلي، الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمباراة صنداونز الجنوب إفريقي، مران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف ثنائي الجهاز الفني سيبستيان المدرب المساعد وأليخاندرو مخطط الأحمال.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز غدًا السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع العلم أن لقاء الذهاب في جنوب إفريقيا انتهى بهزيمة الأحمر بخماسية نظيفة.

وخاض اللاعبون جانبا بدنيا وتدريبات بالكرة وفقا للبرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة ولضيق الوقت بين المواجهات التي يخوضها الفريق محليا وإفريقيا.

وسيتوجه سيبستيان وأليخاندرو اليوم الجمعة إلى الإسكندرية للحاق بمعسكر الفريق، استعدادا لمواجهة صنداونز.

من جانبه، حصل لاعب الوسط هشام محمد على راحة من المران وفقا للبرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعد التخلص من إصابته.

واستكمل الثنائي إسلام محارب وأحمد الشيخ تدريباتهما التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، وأدى الثنائي جلسة في "الجيم" بجانب الجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية.

وقطع الثنائي شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان لفحص طبي بعد لقاء صنداونز لتحديد موعد مشاركتهما في المران الجماعي.

وفي سياق متصل، بدأ كريم نيدفيد أولى مراحل العلاج بأداء جلسة علاج طبيعي وفقا للبرنامج الذي تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع الهيئة الطبية.

وكان نيدفيد أجرى آشعة كشفت عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة، والتي تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1).

جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج للفوز بخمسة أهداف نظيفة على الأقل من أجل العودة أمام صنداونز، بينما سيكون الفوز بسداسية نظيفة هو مفتاح تأهله لقبل النهائي مباشرةً.

فيديو قد يعجبك: