الأهلي يكشف تفاصيل عملية طرح تذاكر مباراة صنداونز

07:12 م الأربعاء 10 أبريل 2019
الأهلي يكشف تفاصيل عملية طرح تذاكر مباراة صنداونز

جمهور الأهلي

كتبت- ريهام حمدي:

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تفاصيل طرح تذاكر مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على حضور 30 ألف مشجع لملعب برج العرب في مباراة الأهلي وصنداونز.

وقال مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي "سيتم طرح التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز للجماهير، والتي تم حجزها عبر نظام الحجز الإلكتروني في منافذ فوري لتسليمها بداية من العاشرة صباح الخميس وذلك، عبر 26 منفذًا في محافظات القاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والجزيرة".

وتابع "هناك محاولات من جانب إدارة النادي من أجل زيادة التذاكر الخاصة بالمباراة وهناك اتصالات مع المسؤولين من شركة فوري لفتح المنافذ بشكل استثنائي يوم الجمعة، أطالب الجماهير بضرورة الإلتزام خلال المباراة".

واستمر " أثق في وعي جماهير الأهلي وإقبالها على حضور المباراة لدعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة، ودرجة التزامها بالتعليمات الإدارية والأمنية، بهدف خروج المباراة إلى بر الأمان، تم طرح التذاكر بـ10 جنيهات تيسيرًا على جماهير الأهلي، وحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم، لحجز التذاكر، ومساندة الفريق، ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة الهامة".

وصرح " سيتم تخصيص منفذ بنادي سموحة بالإسكندرية، منذ العاشرة صباح الخميس، وذلك بعد الاتصالات الهاتفية التي تمت بين محمود الخطيب فرج عامر رئيس سموحة، الذي وافق على فتح منفذ لبيع التذاكر بالنادي، نظرًا للإصلاحات الجارية في استاد الإسكندرية".

ووفقا للاجتماع الأمني تقرر فتح مدرجات برج العرب يوم السبت المقبل في الساعة الـ11 صباحا.

وتم تخصيص البوابات أرقام (5 – 6 – 7) لحاملي تذاكر الدرجة الموحدة، حيث تم تخصيص 25 ألف تذكرة موحدة من إجمالي 30 ألف تذكرة، كما تم تخصيص بوابه رقم (3) لحاملي تذاكر المقصورة الأمامية، والدرجة الأولى، وتخصيص بوابه رقم (1) لحاملي تذاكر المقصورة الرئيسية، كذلك تم تخصيص بوابة رقم (10) للفريق الضيف، وتخصيص مدرجات الثالثة/يمين لجماهير الفريق الضيف، وكذلك تم تخصيص أماكن بالمقصورة الرئيسية لمسئولي فريق صن داونز، تطبيقًا لمبدأ المعاملة بالمثل.

إعلان

إعلان

إعلان