كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سموحة لا يفوز.. 4 مدربين في 5 أشهر.. يصارع الهبوط في الدوري.. وودع الكأس

10:37 ص الأربعاء 13 مارس 2019

مباراة سموحة والإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

11 أكتوبر 2018، كان حساب نادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يكتب أخر تغريدة يحتفل بها بفوز لفريقه خلال الموسم الكروي الجاري 2018/2019؛ حيث احتفل بتأهل فريقه الصعب لدور الـ 16 من كأس مصر بالفوز على الألمونيوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومنذ ذلك التاريح حتى اليوم 12 مارس 2019 هذا الحساب لا يحتفل بأي فوز لفريقه في أي بطولة بل شهد توديعه بطولة الكأس على يد غريمه السكندري الاتحاد الذي فاز عليه بنتيجة 4/2 بركلات الجزاء ليُغرد اليوم بعد هزيمتهم أمام الإسماعيلي بمقطع فيديو للفنان سمير غانم وهو يقول:"شوف بقى.. أنا واصلة معايا لحد هنا".

معاناة الحساب الرسمي لنادي سموحة على تويتر مع الفريق استمرت خلال 5 أشهر شهدت 4 مدربين: علي ماهر، الذي رحّل عن الفريق في نوفمبر ؛ لظروف خاصة ـ حسبما أعلن النادي ـ ليحل مكانه طارق يحيى الذي رحل بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام النجوم ليأتي بدلاً منه عادل عبد الرحمن قطاع الناشئين بالأهلي ليرحل هو الأخر لسوء النتائج وحل مكانه حسام حسن الذي هُزم في مباراته الأولى اليوم مع الفريق بهدف نظيف أمام الإسماعيلي.

سموحة ـ الذي لم يذق طعم أي انتصار خلال الـ 5 أشهر الماضية ـ خاض 17 مباراة ببطولة الدوري خلال هذه الفترة هُزم في 7 وتعادل في 9 مباريات ليحتل المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب المركز الـ 18 متذيلاً الترتيب.

وليس هذا فحسب فسموحة ـ الذي وصل لنهائي بطولة الكأس بالموسم الماضي أمام الزمالك قبل أن يُهزم بركلات الترجيح ـ خرج من دور 16 أمام غريمه الاتحاد السكندري بركلات الترجيح.

سموحة ـ الذي احتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الموسم الماضي ـ لا زال يتبقى له 10 مباريات ببطولة الدوري يتضمنوا مواجهات أمام فرق المربع الذهبي؛ حيث أن تحقيق النتائج الإيجابية بها يضمن له البقاء وربما تجعله في مركز مُتقدم بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك: