كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كيف يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا في اليوم الأول لرحلة تنزانيا؟

12:41 م الأحد 10 فبراير 2019

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول في العاصمة التنزانية دار السلام استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة التنزانية صباح اليوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانه في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب جيم خانا القريب من فندق الإقامة بعدما وقع اختيار الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي على هذا الملعب، بالتنسيق مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

وفي سياق متصل يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول محاضرة بالفيديو عقب مران الفريق اليوم، لشرح عدة أمور خاصة بمباراة سيمبا التنزاني.

ويشرح لاسارتي خلال المحاضرة بعض الأمور المتعلقة بالفريق التنزاني، وكذلك خطة اللعب التي يتطلع من خلالها الجهاز الفني لتحقيق نتيجة جيدة في المباراة.

على الجانب الآخر حرص المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا على الاطمئنان على ترتيبات إقامة الفريق في العاصمة التنزانية دار السلام .

وتابع مرتجي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهاز الإداري جميع الإجراءات الخاصة بالبعثة وأطمأن على عملية التسكين.

وناقش المهندس خالد مرتجي مع سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي المدير الإداري برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة وملعب التدريب وغيرها من ترتيبات الرحلة.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من تحقيق فوزين على فيتا كلوب وسيمبا، وتعادل وحيد أمام شبيبة الساورة.

فيديو قد يعجبك: