كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شيتوس يكشف لمصراوي.. اكتشافه للشحات ورفض الأهلي ضمه بمبلغ زهيد

05:14 م الإثنين 07 يناير 2019

حسين الشحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فوزي:

أشاد وائل رياض الشهير بـ"شيتوس" لاعب الأهلي السابق، بصفقة انضمام حسين الشحات لصفوف القلعة الحمراء قادمًا من العين الإماراتي.

وأشار شيتوس في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أنه تابع الشحات عام 2013، لافتًا إلى أنه طالب الأهلي بضمه وقتها مقابل نصف مليون جنيه فقط.

وقال لاعب الأهلي السابق: "حسين الشحات لاعب موهوب بكل معاني الكلمة، الحقيقة أنني توقعت له عندما شاهدته يلعب مستقبل طيب علي المستطيل الأخضر، وفي النهاية وجهة نظري فيه أصبحت صحيحة".

وتابع: "شاهدت حسين عام 2013 وقلت أنه سيكون له شأن في الكرة المصرية نظراً لامكانياته العالية التي يمتلكها على الرغم من أنه كان في هذا التوقيت احتياطياً في معظم المباريات".

وواصل: "رغم جلوسه احتياطياً مع الشرقية للدخان إلا أنني طلبت من مسئولي الأهلي التعاقد معه لاقتناعي التام بقدراته البدنية والفنية، والقيمة التسويقية له كانت قليلة حيث أن عقده كان به شرط جزائي نصف مليون جنيه إلا أن الأهلي لم يكن متحمس في ضمه".

وأضاف: "حسين الشحات أصبح حالياً لاعب ناضج بعد احترافه في الإمارات ومشاركته في كأس العالم للأندية وسيكون عنصر مهم في الأهلي".

وبسؤاله عما إذا كان الشحات سيحقق أحلام جماهير الأهلي رد شيتوس: "ليس وحده بل ومعه باقي أفراد الفريق خاصة وأنه ليس -سوبر مان وايد لوحدها مبتسقفش-".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان