كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ يكشف لمصراوي حقيقة "وقف" قيد صفقات الأهلي وموقف الجدد

03:52 م الخميس 03 يناير 2019

جيرالدو

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - رمضان حسن:

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وجود أي مشاكل إدارية تمنع الأحمر من قيد صفقاته الجديدة وذلك قبل مواجهة بيراميدز غداً الجمعة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري.

وقال عبد الحفيظ لمصراوي إن البطاقة الدولية الخاصة بالأنجولي جيرالدو وصالح جمعة ثنائى الفريق الأول وصلت فى وقت سابق من اليوم وفى انتظار موقف لاسارتي.

وكشف الحفيظ إن الأهلي ينتظر بطاقة رمضان صبحي الدولية بعد أن تحصل على بطاقة صالح جمعة الذى أنهي فترة إعارته لنادي الفيصلي السعودي وبطاقة جيراليدو الذى تعاقد معه الأحمر فى منتصف الشهر الماضى من نادي أول أغسطس الأنجولي .

وحول موقف الصفقات الجديدة والمتواجدون بقائمة الإنتظار رد عبد الحفيظ " المدير الفنى مارتن لاسارتي سيحسم موقف المقيدين وسيبلغني بالاسماء خلال اجتماعاً سأعقده معه فى وقت لاحق من اليوم".

وتعاقد الأهلي فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية مع محمود وحيد من المقاصة وجيراليدو من أول أغسطس فيما تعاقد تحت السن مع محمد محمود من وادي دجلة ورمضان صبحي على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي والفلسطيني محمود السلمي وإسماعيل الليثي من المصرية للإتصالات علاوة وجود 4 لاعبين بقائمة الإنتظار وهم : رامي ربيعة، عمرو بركات، جونيور أجايي ، وعمرو جمال.

ويواجه الأهلي بيراميدز فى السادسة من مساء غد، الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: