• بالفيديو.. إكرامي يُبرئ الجهاز الطبي بالأهلي من ملف "كثرة" الإصابات

    10:12 ص السبت 12 يناير 2019
    بالفيديو.. إكرامي يُبرئ الجهاز الطبي بالأهلي من ملف "كثرة" الإصابات

    شريف إكرامي

    كتب- أيمن جيلبرتو:  

    أكد شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، أن الفريق يمتلك جهازًا طبيًا مميزًا بقيادة الطبيب خالد محمود، مشيرا الى أن الإصابات بالفريق لا يتحملها الطبيب بنسبة 90%.

    ويستعد الأهلي لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وسط انتقادات للجهاز الطبي بالفريق، لكثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

    وصرح شريف إكرامي لقناة "صدى البلد" قائلا: "هناك أسباب عديدة لحجم الإصابات في النادي الأهلي، وكثرتها في الفترة الأخيرة، الأمر يطول شرحه، وما أريد التأكيد عليه أن الأهلي يمتلك جهازا طبيًا على أعلى مستوى، وخالد محمود طبيب مميز للغاية.. وعلى مدار سنوات عمله بالفريق الأول للأهلي لم تحدث أي مشكلة".

    وتابع: "90% من إصابات النادي الأهلي لا يتحملها الطبيب، هناك أمور عديدة وأسباب كثيرة قد يكون من ضمنها ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحات اللازمة وأمور أخرى، لكن الأمر بعيد عن الجهاز الطبي".

    واختتم: "اللعب للأهلي شرف لأي لاعب، دكة الأهلي لا تنتقص من أي لاعب، الأمر بالنسبة لي بسيط وهادئ ولا يوجد أي مشاكل، يجب أن أكون قدوة ومثلًا لجميع اللاعبين، وعقدي مع الأهلي كلاعب، أجتهد وأتنافس مع زملائي بشرف".

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان