كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالكاف يوضح لـ"مصراوي" حقيقة سحب رخصة برج العرب من مباريات الأهلي القارية

08:03 م الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

أوضح مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حقيقة سحب رخصة استاد برج العرب في الإسكندرية فيما يتعلق بمباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت تقارير قد أكدت سحب رخصة الملعب بسبب عدم حضور الجماهير في مباريات الأهلي الإفريقية نظراً للمتاعب التي يتكبدها الحضور في الوصول إلى الملعب الذي يقع في منطقة صحراوية.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي": "سحب الرخصة أمر مستحيل، لا يوجد سحب رخصة للملعب من الأساس، كل نادي يختار في البداية 3 ملاعب وتتم معاينتهم قبل انطلاق الموسم ويحصل كل ملعب على رخصة باستضافة اللقاءات".

وتابع المصدر:"أرسل الاتحاد الإفريقي خطاباً للأهلي بإقامة اللقاء على استاد السلام لأن برج العرب من الصعب أن يحتضن 75% من سعة الجماهير بعد أن ظهر شبه خاوياً في المباريات السابقة، خاصة بعد تأكيدات الإدارة الحمراء بذلك".

وأتم المصدر :"الكاف اختار ملعب السلام نظراً لأن مسألة حضور الجماهير بنسبة 75% من سعته الرسمية أمر أسهل مما هو عليه بالنسبة لاستاد برج العرب".

ويسعى الاتحاد الإفريقي لإنجاح مسابقاته القارية بالتصدي لقرارات منع الجماهير من حضور المباريات النهائية حتى يتم تسويقها بشكل مميز وتجلب له عوائد مالية جيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان