كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شلبي ردًا على الجونة: أبحث عن مصلحة النادي.. وأريد الحفاظ على عيد

11:29 م السبت 15 سبتمبر 2018

مدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي مدحت شلبي على البيان الذي أصدره نادي الجونة أمس الجمعة، والذي أعلن خلاله رفض تجاوزات -ما أسماه- مقدم أحد البرامج المذاعة على قناة بيراميدز.

وقال الجونة في بيانه إنه يرفض التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه هشام زكريا، على خلفية مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري والتي انتهت (1-1).

وقال شلبي في تصريحات عبر برنامجه "مساء بيراميدز": "(أي حد يزعل على راسي) لا أعلم من كتب البيان، ولا أعلم هل لدى سميح ساويرس (مالك النادي) علم به أم لا".

وأضاف موجهًا حديثه لسميح ساويرس: "مع كل احترامي للجونة كونه نادي استثماري ويزيد المسابقة قوة كبيرة، لكني تحدثت لمصلحة ناديك".

وتابع: "لا يجب على النادي الذي يمثلك أن يكون تصرفه وتصرف المدير الفني ولاعبه أحمد عيد بهذا الشكل، يجب أن تعرف نوعية اللاعب الذي يلعب في صفوف فريقك".

وعرض شلبي لقطات سابقة لأحمد عيد عبدالملك في الملاعب المصرية قائلا: "تبدر منه دائمًا ألفاظ مسيئة ويظهر أمام الجميع بعصبية مفرطة ليس لها أي معنى على الإطلاق".

وأتم قائلا: "لا يجب أن يصدر هذا من لاعب كرة قدم، فهو دائم الحصول على بطاقات ملونة، أنا أريد الحفاظ على أحمد عيد، وهجومه ضدي على فيسبوك ليس له أي قيمة عندي".

2018_9_14_17_2_3_92

فيديو قد يعجبك: