كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: اقتربنا من التأهل.. وعانينا في بتسوانا

08:45 م السبت 28 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه اقترب من الوصول لدور الثمانية بعد الفوز على تاونشيب البتسواني.

الأهلي استطاع أن يكرر تفوقه على تاونشيب بهدف دون رد بعدما سبق وأن فاز المارد الأحمر على بطل بتسوانا بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة السابقة في المباراة التي أقيمت ببرج العرب.

وأضاف يوسف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه :"خضنا المباراة اليوم وسط ظروف صعبة سواء من التحكيم أو سوء أرضية الملعب، بالإضافة إلى المعاملة السيئة من الفريق البتسواني الذي ارتكب أمورًا مخالفة تمامًا للوائح الاتحاد الإفريقي".

وأنهى :"الفريق البتسواني تمت معاملته بطريقة مثالية عند تواجده في برج العرب؛ لخوض مباراة الجولة الثالثة، وبعد انتهاء المباراة أشادوا بكل شيء نجحنا في توفيره لهم، وتوقعنا أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة، لكننا تعرضنا لصعوبات بالجملة آخرها ما حدث في مران أمس، بعد أن تأخرنا في العودة إلى الفندق بسبب عدم وجود الحافلة التي نقلت الفريق إلى الملعب الوطني".

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط في المقابل يأتي الأهلي في وصافة المجموعة برصيد سبع نقاط، ويأتي كلاً من تاونشيب وكامبالا سيتي في المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك: