كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يجري فحصا طبيا لأزارو.. وفتحي مهدد بالغياب أمام الإسماعيلي

12:29 م الجمعة 27 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يخضع وليد أزارو، مهاجم الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم الجمعة تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، قبل المران الجماعي استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال غدا السبت.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة تاونشيب بخوض مرانه الثالث والأخير في بتسوانا اليوم الجمعة على الاستاد الوطني بالعاصمة جابورون.

وكان أزارو اشتكى من آلام في الحوض نتيجة لأرضية الملعب الصلبة، ففضل الجهاز الفني والطبي عدم استكماله للجزء الأخير من المران، وأجرى جلسة علاج طبيعي لإزالة آثار الالآم في منطقة الحوض .

وغادر ميدو جابر جناح الفريق جابورون صباح اليوم الجمعة بعدما نجح الجهاز الإداري للنادي في حجز تذكرة سفر للاعب، ليتمكن من حضور عزاء والده، ليتأكد غيابه عن مباراة تاونشيب.

وينتظر خالد محمود تقرير الطبيب الألماني الذي أشرف على علاج رامي ربيعة، مدافع الفريق، في ألمانيا خلال الفترة الماضية، لتحديد برنامج العلاج الخاص باللاعب ومدة علاج اللاعب وموعد عودته للتدريبات الجماعية

ويخوض ربيعة، الذي قيّده الأهلي ضمن قائمة الانتظار، برنامجا تأهيليا حاليًا في القاهرة مع المجموعة التي لم تسافر مع الأهلي إلى بتسوانا، إذ عانى اللاعب من إصابة بتمزق في العضلة الضامة قبل أن يتعافى مؤخرًا.

وسيخضع لاعب الفريق أحمد فتحي لفحص طبي فور عودة البعثة من بتسوانا لتحديد موقفه من لقاء الإسماعيلي في افتتاح الدوري، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق الأخيرة قبل السفر.

وأوضح طبيب الفريق أن الفحص الطبي ومدى استجابة أحمد فتحي للبرنامج العلاجي الذي يؤديه حالياً سيُحدد موقف اللاعب من دخول قائمة مباراة الإسماعيلي المُقرر لها الخميس المقبل في انطلاقة بطولة الدوري العام.

من جانبه، قرر استشاري التغذية هاني وهبة زيادة نسبة النشويات في وجبات اللاعبين، وذلك لمواجهة درجة الحرارة المنخفضة ونسبة الرطوبة، بجانب السوائل التعويضية التي تضم نسبة سكر عالية ومعها الفاكهة.

ويعقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في التاسعة مساء اليوم الجمعة محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق لاستعراض لقطات لمباريات تاونشيب وتوضيح أسلوب خوضه ونقاط القوة والضعف وكيفية استغلالها.

فيديو قد يعجبك: