كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: قائمة الفريق في بتسوانا بلا إصابات

11:47 ص الخميس 26 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي:

قال خالد محمود؛ طبيب الأهلي، إن قائمة الفريق المتواجدة حاليًا في بتسوانا خالية من أية إصابات، موضحاً أن الجميع في حالة جيدة، وجاهزون من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية "جابروني" في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خالد محمود في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إلى أن الجهاز الطبي حرص على منح اللاعبين الجرعة الثانية من التطعيمات يوم الأربعاء، بعدما تناولت البعثة الجرعة الأولى في القاهرة، مؤكدا أن كل الأمور تسير بشكل جيد من الناحية الطبية.

ويخوض الفريق مرانه الثاني في العاصمة البتسوانية جابروني في الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، على ملعب الجامعة البريطانية.

وكان الأهلي خاض أول مران في بتسوانا الأربعاء على نفس الملعب الذي يبعد 25 دقيقة تقريبًا عن مقر إقامة الفريق بالعاصمة جابروني.

وخاض الأهلي أكثر من مران استشفائي في فندق الإقامة؛ لفك العضلات وتجنب الإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى جابروني التي استغرقت قرابة 12 ساعة طيران.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق إقامة مران استشفائي خفيف عقب وجبة الإفطار اليوم الخميس، بفندق إقامة الفريق بالعاصمة البتسوانية جابروني لمدة 30 دقيقة .

ويسعى كارتيرون للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية قبل مباراة تاونشيب.

ومن المقرر أن يعقب المران البدني الخفيف محاضرة فنية للاستقرار على بعض الأمور الفنية والخططية المتعلقة بمباراة السبت المقبل التي يتطلع الأهلي لحصد نقاطها الثلاثة؛ من أجل استكمال مشوار المنافسة على لقب بطولة إفريقيا.

وكان خالد الدرندلي؛ أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا، عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون عقب وجبة العشاء أمس الأربعاء، بفندق الإقامة في العاصمة البتسوانية جابروني.

وشهدت الجلسة الحديث عن مباراة تاونشيب والاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالفريق؛ من ناحية الانتقالات والإقامة وغيرها من الإجراءات التنظيمية؛ لتوفير كل سبل الراحة للفريق والجهاز الفني؛ لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

كما أبدى أمين صندوق الأهلي خلال الجلسة ثقته التامة ومجلس الإدارة في الفريق؛ بلاعبيه وجهازه الفني؛ وقدرتهم على تجاوز تحديات المرحلة القادمة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة للأهلي؛ سواء محليا أو إفريقيًا.

فيديو قد يعجبك: