كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الغموض يحيط بموقف 6 لاعبين في الأهلي

05:52 م الجمعة 13 يوليو 2018

ناصر ماهر لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل 6 لاعبين في الأهلي بعد اختتام معسكر الفريق الأحمر في كرواتيا، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسواني.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي يتذيل فيها المارد الأحمر ترتيب مجموعته.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي 6 لاعبين قد يرحلون عن الأهلي هذا الصيف:

- أحمد حمودي:

تضاءلت فرص حصول أحمد حمودي على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون في الموسم الجديد.

واستقر الأهلي على إعارة صاحب الـ27 عامًا، إذ يرفض النادي فكرة الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي خاصةً أنه مقيد إفريقيًا.

وحصل حمودي على أكثر من عرض خارجي عن طريق بعض الوكلاء للاحتراف، بجانب وجود اهتمام من الإسماعيلي بضمه هذا الصيف.

- أحمد الشيخ:

فتح النادي الأهلي باب إعارة أحمد الشيخ جناح الفريق للمرة الثالثة، بعد إعارته خلال الموسم الماضي للاتفاق السعودي، وقبلها إلى مصر المقاصة.

وقال صاحب الـ25 عامًا إن إدارة الأهلي أبلغته بإحضار عرض تمهيدًا للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل الشيخ على عدد من العروض أبرزها من الإسماعيلي والمقاصة بالإضافة إلى عرض من الدوري البرتغالي وآخر من الدوري الإماراتي.

- باكاماني باشامبي:

أصبح الجنوب إفريقي باكاماني باشامبي على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية وفقًا للوائح اتحاد الكرة.

وتحتوي صفوف الأحمر على 4 لاعبين أجانب بخلاف باكا، وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والوافد المالي الجديد ساليف كوليبالي.

وكانت تقارير في جنوب إفريقيا ربطت بين اسم صاحب الـ20 عامًا وبين نادي صنداونز الجنوب إفريقي للانضمام إليه خلال الموسم المقبل (2018-19).

- عمرو بركات:

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل لاعب الوسط عمرو بركات بعد فسخ تعاقده مع الشباب السعودي باتفاق بين الطرفين، وسط اهتمام من الإسماعيلي أيضًا بالحصول على خدماته.

وانتظم لاعب المقاصة السابق في مران الأهلي خلال الفترة الأخيرة، ويخوض اللاعب تدريبات استشفائية مع زميله باسم علي.

وقال عدلي القيعي مستشار التعاقدات في الأهلي إن اللاعب تلقى عروضا من أندية مصر، وترك النادي له حرية الاختيار.

- عمرو جمال:

انتهت إعارة عمرو جمال إلى صفوف هلسنكي الفنلدي بنهاية الموسم المنقضي، وتضاءلت فرص استمراره في الأهلي خاصةً بعد بقاء المهاجم المغربي وليد أزارو.

ومن المتوقع أن يكمل صاحب الـ26 عامًا رحلته الاحترافية معارًا في أوروبا بعد تلقيه عروضًا من اليونان والبرتغال، وسط اهتمام من الإسماعيلي أيضًا بالحصول على خدماته.

وكان جمال رحل عن القلعة الحمراء في أغسطس الماضي لينضم إلى بيدفيست الجنوب إفريقي ومنه إلى هلسنكي، كما يتبقى في عقده مع النادي الأهلي موسمان.

- ناصر ماهر:

وقع الأهلي غرامة مالية على ناصر ماهر، العائد إلى صفوف القلعة الحمراء، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة دون الحصول على إذن.

وكان اللاعب عقد جلس مع الجهاز الفني لإبداء غضبه من عدم المشاركة في المباريات الودية، وشعوره بخروجه من حسابات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ولا يزال أمر قيد صاحب الـ20 عامًا في القائمة الإفريقية للأهلي للمشاركة في دوري الأبطال محل الدراسة، وفقًا لما أعلنه محمد يوسف مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك: