كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صفقة الأهرام الجديدة.. أصبح أغلى صفقة في ميونيخ 1860 والنتيجة 63 دقيقة

10:40 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

لوكاس ريبامار لاعب الأهرام الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أعلن نادي الأهرام "الأسيوطي سابقًا" في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، عن التعاقد مع البرازيلي الشاب لوكاس ريبامار مهاجم فريق أتليتكو براناينزي البرازيلي.

نادي الأهرام واصل تدعيماته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد حيث تم انتداب البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير بـ"كينو"، لاعب بالميراس البرازيلي، بالإضافة إلى محمد فاروق من المقاولون العرب ومحمد حمدي من المصري البورسعيدي، وعمرو ميداني لاعب منتخب سوريا والمحترف في صفوف حتا الإماراتي.

ويرصد مصراوي في السطور التالية، أبرز ما قدمه لوكاس ريبامار مهاجم الأهرام الجديد:

بدايته

بدأ لوكاس ريبامار مسيرته الاحترافية في صفوف فريق بوتافوجو موسم (2015 -2016) ليشارك في 12 مباراة أحرز خلالها هدفًا كانت في شباك أتليتكو براناينزي في مباراة انتهت نتيجتها (2-1) لصالح بوتافوجو.

الصفقة الأغلى

مستوى البرازيلي الشباب مع بوتافوجو خطفت أنظار مسئولي ميونيخ 1860 الألماني ليكون أحد أبرز الصفقات في تاريخ النادي حيث تم التعاقد مع اللاعب في صفقة قدرت بـ3.2 مليون يورو ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي.

الفشل في ألمانيا

كارستن فيتبرج المدير الفني السابق لفريق ميونيخ 1860، هاجم اللاعب في تصريحات لصحيفة "AZ" الألمانية، قائلاً :"ما أظهره اللاعب حتى الآن يجعلني أشك في مستواه، كل فريق في دوري الدرجة الثانية يريد أن يحتاج إلى مهاجم يضمن له من 15 إلى 20 هدف في الموسم".

من جانبه، علّق ستيفان إيجنر قائد ميونيخ 1860 السابق على مستوى لوكاس ريبامار بعد بدايته المتواضعة في ألمانيا، قائلاً :"لابد أن لا نضع ريبامار تحت ضغط فهو لم يتعلم اللغة حتى الآن وأصيب لفترة طويلة، أظن أنه لن يكون المنقذ".

لوكاس ريبامار شارك بقميص 1860 في 63 دقيقة فقط دون أن يسجل أي هدف.

العودة

بعد تجربة وصفت بالفاشلة أنهى ريبامار مشواره في ألمانيا ليعود إلى البرازيل مجددًا بعدما فسخ عقده وديًا مع ميونيخ 1860 لأسباب عائلية بحسب ما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية لينتقل صاحب الـ21 عامًا إلى صفوف أتليتكو براناينزي في صفقة انتقال حر ليشارك معه في 24 مباراة محرزًا خمسة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان