كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المسابقات تحدد موعدين لنهائي الكأس ومباراة المصري والأهلي

03:50 م الخميس 03 مايو 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد مصطفى:

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعدين لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، لتقام أحد يومي 14 أو 16 مايو الجاري.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ساعة كرة" على راديو هيتس، إن نهائي الكأس سيقام يوم 14 مايو في حالة تأهل الزمالك، أما في حالة تأهل الإسماعيلي فسيقام النهائي يوم 16 مايو ، لإتاحة فرصة للإسماعيلي للاسترخاء بين المباراتين.

ويلتقي الإسماعيلي أمام المصري في المباراة المؤجلة بينهما بالدوري يوم الجمعة 11 مايو الجاري.

وتقام مباراتا نصف نهائي الكأس يومي الاثنين 7 مايو، والثلاثاء 8 مايو، بمواجهتي الإسماعيلي والزمالك، والأسيوطي أمام سموحة، على الترتيب.

كما حدد عامر حسين، موعدين لمباراة المصري والأهلي في المباراة المؤجلة بينهما بالدوري، لتكون آخر مباراة هذا الموسم، لتقام أحد يومي 20 أو 21 مايو، حيث ستقام يوم 20 في حالة انتهاء المنافسة على المركز الثاني، أما إذا بقي المركز الثاني معلقا فستقام المباراة يوم 21 مايو.

وينافس الإسماعيلي والمصري على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، فيما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث برصيد 62 نقطة من 32 مباراة.

ويحتاج المصري للفوز بمباراتيه المؤجلتين أمام الإسماعيلي والأهلي، وعدم فقدان أي نقطة من النقاط الست للصعود للمركز الثاني.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أنه للمرة الأولى من موسم 2010 ينتهي الدوري والكأس في موعده الطبيعي شهر مايو، على أن ينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة 3 أغسطس القادم، مشيرًا إلى أن الفرق لديها وقت كاف للحصول على راحة بين الموسمين والاستعداد لدوري الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك: