كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لجنة الحكام: انسحاب سموحة؟ ليس لنا دخل.. القرار في يد اتحاد الكرة

09:57 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن لجنة الحكام دورها استشاري فقط بشأن تعيين الحكام.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" :"لسنا في مشكلة مع نادي سموحة ونحن ليس طرفًا في الأزمة، اتحاد الكرة هو صاحب القرار النهائي بشأن حكام نهائي الكأس".

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أكد أن ناديه سينسحب من مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، مؤكدًا أن اتحاد الكرة تعرض لضغوطات كبيرة عقب تراجعه بشأن تعيين حكم أجنبي لإدارة المباراة النهائية.

رئيس لجنة الحكام تابع تصريحاته :"نادي سموحة بالفعل تقدم إلى طلب لاتحاد الكرة لتعيين حكم أجنبي وقام أيضًا بإرسال قيمة الحكم بالجنيه المصري لكن هذا ليس يعني أننا وافقنا".

وعلّق رئيس لجنة الحكام على واقعة مكالمة الحكم إبراهيم نور الدين مع رئيس سموحة، ليرد قائلاً :"إذا ثبتت واقعة إبراهيم نور الدين اتصاله برئيس سموحة لإقناعه بإدارة مباراة النهائي بالتأكيد سيحاسب".

وشهدت الساعات الماضية أزمة داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب تمسك سموحة بإسناد المباراة النهائية لحكم أجنبي وليس مصري وهذا ما رفضه الزمالك والجبلاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان