كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة علاجية لحازم إمام.. وتدريبات تأهيلية للثلاثي الأفريقي

04:41 م الجمعة 06 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة علاجية اليوم في مقر النادي الأبيض اليوم، في ظل إصابته بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب اللاعب عن مباراة المقاصة المقبلة، المقرر لها يوم الأحد المقبل بالسويس، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري، بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يعود حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي المحترف بصفوف الفريق الأبيض للمشاركة في لقاء المقاصة في ظل إصابة حازم إمام.

وأدى ثلاثي الزمالك النيجيري معروف يوسف والغاني نانا بوكو والكونغولي كاسونجو تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق المقام على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، استعدادا لمبارة المقاصة المقبلة، المقرر لها يوم الأحد المقبل بالسويس، والمؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويعاني الثلاثي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويغيب الثلاثي عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش الثالث بالسويس.

ويسعى الجهاز الطبي بالفريق الأبيض لتجهيز الثلاثي للحاق بالمباريات في أقرب وقت ممكن، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا بالسويس.

فيديو قد يعجبك: