كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المقاولون العرب يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل عقد التوأمة مع بازل السويسري

09:27 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن طارق:

أكد محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن مسؤولي بازل السويسري سيصلون إلى مصر خلال شهر إبريل المقبل، لتوقيع عقد توأمة بشكل رسمي بين الناديين.

وقال عادل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن وفد الفريق السويسري سيتابع مباريات الفريق الأخيرة الأربع بالدوري، لمتابعة اللاعبين وإمكانية التعاقد مع المميز منهم.

وأوضح أن محمد عودة المدير الفني للفريق قرر خلال المباريات المقبلة مشاركة جميع اللاعبين الشباب، ليستغلوا الفرصة وتكون حافزاً لهم، للانتقال لبازل.

وأشار إلى أنه على رأس هؤلاء اللاعبين عبدالرحمن خالد "جبنه" لاعب الفريق الذي كان قاب قوسين أو أدنى للاتضمام للفريق السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واختتم عادل تصريحاته: "عقد التوأمة سيكون به بعض البنود الخاصة وأبرزها خضوع مدربي المقاولون العرب لفترات معايشة في سويسرا، وإحضار مدربين من فريق بازل لتدريب مدربى المقاولون لإثقال مهاراتهم التدريبية، بالإضافة لإقامة معسكرات إعداد متبادلة بين الناديين في كل عام، كما تنص التوأمة على متابعة بازل للاعبين المميزين في المقاولون للتعاقد مع المميز منهم، وتوقيع بازل لعقد رعاية للناشئين في المقاولون العرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان