كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"أون سبورت" توضح سبب استبعاد ثلاثي أزمة الفيديو المسرب من مباراة اليونان

08:47 م الإثنين 26 مارس 2018

أون سبورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أصدرت قناة أون سبورت، مساء اليوم الاثنين، بيانا رسميا بشأن أزمة الفيديو المسرب للثلاثي أحمد حسام ميدو ومجدي عبدالغني وحازم إمام، عقب مواجهة منتخب مصر والبرتغال، حيث أحدث حالة من الجدل في الوسط الرياضي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وأكد أسامة الشيخ، رئيس مجلس إدارة القناة، خلال البيان، أن اختيار فريق عمل استديو مباراة مصر واليونان يأتي في إطار سياسة القناة المعتادة بالاعتماد على أكبر عدد من كوادرها في استديوهات المباريات بالبطولات المختلفة.

وأضاف الشيخ أن "أون سبورت" اعتادت تغيير أطقم عمل استديوهاتها حتى في مباريات اليوم الواحد، وأن الأمر لا يتعلق باستبعاد أو إقصاء كما صوره بعض من لا يعرفون السياسة العامة للعمل بالقناة".

وشدد رئيس قناة "أون سبورت" على اعتزاز القناة وتقديرها لكل كوادرها من مذيعين ومحللين ومعدين ومخرجين وغيرهم من الذين أثروا شاشتها وساهموا في مكانتها الرفيعة على الساحة الرياضية.

وفي وقت سابق كشفت شبكة قنوات أون عن خطتها لتغطية المباراة الودية التي ستجمع منتخبي مصر واليونان مساء غدٍ الثلاثاء في إطار استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكدت قناة أون، عبر بيان رسمي، أن الثنائي أيمن يونس وهاني رمزي سيقودان الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة الذي سيبدأ في السادسة مساءً، بتقديم سيف زاهر.

وأوضحت أنه تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على المباراة لمدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، بينما يوجد مؤمن حسن للتعليق على القناة الصوتية الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان