كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لـ 7 لاعبين وجلسة بين جلال ورفعت

04:59 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أدي محمد ابراهيم واسلام جمال ومحمد أشرف روقة وعماد فتحي وباسم مرسي لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك علي هامش المران المقام حاليا علي ملعب النادي.

يأتي ذلك من اجل رفع معدل اللياقة بشكل كبير بالنسبة للخماسي، واشرف الجهاز الطبي علي هذة الفقرة والتي استمرت لمدة عشر دقائق.

وفي سياق متصل أدي محمود عبدالعزيز ونانا بوكو ثنائي الفريق الاول تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك علي هامش التدريبات التي تقام حاليا علي ملعب النادي. ويخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قام الجهاز الطبي بوضعه لهما للتعافي من الاصابات التي يعانيان منها.

وخاض نانا بوكو ومحمود عبد العزيز ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة، المقرر لها يوم 2 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني نانا بوكو من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة ولايتا ديتشا في إياب دور الـ32 للكونفدرالية، في حين يعاني عبد العزيز من إصابة في أنكل القدم.

ويخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قام الجهاز الطبي بوضعه لهما للتعافي من الإصابة التي يعانيان منها.

وعقد ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع احمد رفعت صانع العاب الفريق وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وجاءت الحلسة بين جلال ورفعت في حضور ايمن حافظ مدير الكرة وذلك من اجل الاطمئنان علي حالة اللاعب خاصة وانه يعاني من اصابة بوجه القدم.

ويؤدي رفعت تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي بالفريق من اجل التعافي من اصابته.

فيديو قد يعجبك: