كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يحدد بديل عبدالله السعيد في الزمالك

12:00 م السبت 24 مارس 2018

إيهاب جلال وصلاح محسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

حدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الصفقة التي يرغب في التعاقد معها لتعويض فشل ضم عبدالله السعيد.

وكان عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي قد وقع للزمالك من أجل الانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة قبل أن يتراجع ويمدد عقده للنادي الأحمر.

وأفاد مراسل "مصراوي" بأن جلال تمسك بضم محمد مجدي "أفشة" لاعب وسط فريق انبي في ظل اقتناع المدير الفني بمستوى اللاعب.

الأهلي كان قد أعرب عن اهتمامه بصانع ألعاب إنبي هو الآخر لتعويض غياب عبدالله السعيد الذي أعلن عرضه للبيع أو الإعارة .

وكان الزمالك سبق أن حصل على توقيع أفشة في يناير الماضي، إلا أن إنبي رفض التفريط في خدمات اللاعب، ليحصل أفشة على العقود التي وقع عليها للقلعة البيضاء.

يبلغ "أفشة" من العمر 22 عاماً، وبدأ مشواره الكروي مع قطاع الناشئين في إنبي بعد اختياره بواسطة إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

وقدم اللاعب أداء جيداً فى مركز 10 هذا الموسم مع انبي وحصل على ثقة إيهاب جلال مدربه السابق في النادي البترولي والمدير الفني الحالي للأبيض.

وشارك أفشة مع إنبي في 24 مباراة في الدوري، سجل فيها 6 أهداف بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف ليختاره الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لقائمة الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان.

ورحب نادي انبي ببيع أفشة ولكنه اشترط بحسب مصدر الحصول على رقم مليون ونصف المليون دولار من أجل التخلي عن لاعبه وهو نصف المبلغ الإجمالي الذى تعاقد به الزمالك مع عبدالله السعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان