كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من مرتضى منصور على أنباء تعاقد الزمالك مع أنتوي

02:31 م السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نفي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ما تردد عن نية النادي الأبيض للتعاقد مع المهاجم الغاني جون أنتوى مهاجم مصر المقاصة فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان مصر المقاصة قد أعلن صباح السبت تفعيل النبد الخاص بشراء أنتوى المعار من الأهلي والمدرج فى العقد مقابل تسديد 600 ألف دولار للنادي الأحمر.

وذكرت بعض التقارير الصحفية إلى أن الزمالك اتفق مع المقاصة على شراء أنتوي على أن يتكفل النادي الفيومي بإنهاء الموقف مع الأهلي,

وقال رئيس الزمالك لمراسل مصراوي " لم نتقدم بأي عروض لضم أنتوي ولا حديث حاليا عن مفاوضات مع لاعبين أجانب من لأن النادي يضم 4 أجانب بخلاف ثنائي معار على ذمة النادي" .

ويملك الزمالك رباعي أجنبي، التونسي حمدي النقاز والنيجيري معروف يوسف والغاني نانا بوكو والكونغولي كاسونجو كابونجو بالإضافة إلى الثنائى رزاق سيسيه المعار للإتحاد السكنردي وأشيمبونج المعار لبتروجيت.

وأضاف مرتضي  : "الجهاز الفني هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الصفقات ولا مجال حاليا للحديث عن صفقات فالموسم مستمر ولا توجد فترة انتقالات حاليا" .

وأنهي " كل تركيز الجهاز الفني واللاعبين على منافسات الدوري والكأس والبطولة الكونفدرالية التي ستبدأ منافساتها بعد أيام ولا حديث عن أي أمور أخرى تشتت من تركيز الفريق الذي تدعمه الإدارة بكل ما في وسعها لتوفير مناخ الاستقرار للفريق" .

فيديو قد يعجبك: