كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تحليل مضمون .. البدري يثأر لنفسه من بيان "غير المسئول" وينصف طاهر فى أزمة الراتب

03:06 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

منذ وصول محمود الخطيب أيقونة الأهلي التاريخية إلى رئاسة نادي القرن تحولت الأنظار إلى قطاع كرة القدم وتحديداً مصير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري للخلافات السابقة بين الأخير ولجنة الكرة التى ضمت بيبو.

ملف "هروب البدري" فى 2013 وبيان لجنة الكرة ضده والبيان المضاد بالإضافة إلى ملف راتب المدير الفنى فرضا نفسهما على مجلس الخطيب وحظيا بمراقبة الجماهير التى تطلعت إلى معرفة الحقيقة.

 البدري

أدان عدلي القيعي مدير تعاقدات الأهلي وإبراهيم المنيسي البدري ووصفه رحيله عن الأهلي لتدريب أهلي طرابلس بالهروب فى حلقة "البدري والإتجاه المعاكس" ووصفت لجنة الكرة التى ضمت محمود الخطيب وهادي خشبة وسيد عبد الحفيظ برئاسة حسن حمدي تصرف المدير الفني بـ" غير المسئول" وفتحت النار عليه لتذهب العلاقة إلى طريق مسدود.

وفور تولي البدري مسئولية تدريب الأهلي في بداية موسم 2016-2017 برأ القيعي والمنيسي وخشبة وعبد الحفيظ تباعاً البدري من الهروب ولم يبقى سوى حسن حمدي والخطيب نفسه.

البدري أكد لبرنامج "هنا العاصمة" مساء السبت على موقفه السابق، ولكن هذه المرة التصريح جاء ومحمود الخطيب أحد أطراف النزاع رئيساً للأهلي.


البدري حمل "البيان" الذى صدر ضده لحسن حمدي رئيس النادي الوحيد الذى لم يخرج ليتحدث عن الأزمة وحسم الموقف لصالحه قائلاً " أنا الأن مديراً فنيا فى عهد الخطيب لو كان هناك خلافاً أو عدم اقتناع لطالني التغيير".

رسالة البدري جاءت واضحة وحتي أن لم تكن مباشرة، حصل على تأييد جميع من هاجموه ، قولاً من هادي خشبة وعبد الحفيظ وفعلاً من المنيسي والقيعي، وواقعاً فى عهد الخطيب الذى ابقاه مديراً فنياً للأهلي.

الملف الثاني الذى تحدث عنه البدري لأول مرة، أزمة الراتب و200 ألف جنيه وهو الملف الذى سبق لمصراوي وأن اثاره (طالع التفاصيل من هنا)

واعترف البدري لأول مرة بتحمل محمود طاهر رئيس النادي السابق بجزء من عقده مع الأهلي كاشفاً أنه حصل على فارق الـ 200 ألف جنيه مقدماً حتى نهاية عقده فى الصيف الحالي.

نفي البدري فى بداية السؤال على حصوله على فارق الراتب المتفق عليه من طاهر قبل أن يفجر مفاجئته قائلاً " عشان أبقى منصف واتكلم وأقول الصح لأني مش هأعرف أقول إلا الصح فيه جزء من راتبي من النادي وفيه جزء خاص منه وحصلت عليه مقدماُ".

كلمات البدري الماضية حملت إنصاف لرئيس الأهلي السابق الذى دخل فى خلافات ومعركة شرسة مع مجلس الخطيب أثناء الانتخابات وربما دلل باستخدامه لكلمات "عشان أبقى منصف واتكلم وأقول الصح لأني مش هأعرف أقول إلا الصح" تحسباً لتعرضه للهجوم.

لم يكتف البدري بإنصاف طاهر فقط فى ملف الراتب بل برأ المدير الفنى للأهلي رئيس النادي السابق من الزج بفريق الكرة فى انتخابات الأحمر الرئاسية مشدداً على أنه تحلي بمبادىء وقيم الأهلي بابعاد فريق الكرة عن الانتخابات.


"لجنة الكرة صاحبة القرار فى التعاقد والاستغناء عن اللاعبين بشرط موافقتي"  رسالة أخري شدد عليها البدري عقب أيام من إعلان التعاقد مع أحمد العش مدافع دجلة السابق والتراجع عن التعاقد.

وذكرت بعض التقارير الصحفية إلى إعتراض بعض أعضاء لجنة الكرة على التعاقد مع العش وهو ما أراد البدري نفسه بربط قرارات لجنة الكرة بالتعاقد مع اللاعبين بموافقته قائلاً " ماينفعش يجي لاعب لفريق النادي الأهلي إلا لما المدير الفني يبقى موافق ديه منتهية مش عشان حسام البدري موجود ".

فيديو قد يعجبك: