كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمود يكشف عن.. نصائح صلاح وتريزيجيه.. ودور جوزيه.. والمفاجآة غير المتوقعة

01:58 ص الخميس 06 ديسمبر 2018

محمد محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد القادر سعيد:

كشف اللاعب محمد محمود متوسط ميدان وادي دجلة المنتقل حديثاً للنادي الأهلي عن كواليس الصفقة التي افتتحت بها قلعة الجزيرة الحمراء انتقالات الموسم الشتوي.

وفي حوار امتد حتى الواحدة والنصف من صباح الخميس على أون سبورت قال محمود:"ولدت للعب في مركز رقم 10، لكني شاركت في مركز اللاعب رقم 8 مع وادي دجلة وأصبحت على دراية تامة بهذا المكان".

وأضاف لاعب الأهلي الشاب:"أعد الجماهير بأنني سأكون مفاجآة غير متوقعة بالنسبة لهم، لدي أحلام كثيرة وطموحات بعيدة المدى، أتمنى أن تتحقق بإرادة الله".

محمد محمود البالغ 20 عاماً تحدث أيضاً إلى دور أسطورة النادي الأهلي مانويل جوزيه في الصفقة، مضيفاً:"توجه مانويل لزيارة محمود الخطيب، وبعدها انتهت الصفقة تماماً بسلاسة".

وعن علاقته بنجوم منتخب مصر قال محمود:"تحدثت مع صلاح كثيراً عبر تطبيق واتساب حيث مساحة الحرية أكبر بعيداً عن معسكر المنتخب، ونصحني بأن أظل في مصر إذا كان لدي شك 1% في عدم التأقلم في أوروبا، لكنه قال لي أيضاً أن أحترف إذا كان لدي الإصرار بشكل كامل على هذه الخطوة".

وتابع متوسط الميدان الدولي:"محمود تريزيجيه أيضاً استقبلني بشكل رائع في معسكر المنتخب، واستضافني في غرفته وهذا أمر نادر، وتحدث معي عن مستقبلي، ونصحني بأن أطرد إحساس الرهبة، وأخبرني أنه شاهدني في مباراة ضد الأهلي وعبر عن إعجابه بقدراتي".

وأنهى لاعب الأهلي الجديد:"عندما جلست مع شقيقي للتحدث عن عروض الاحتراف، انتهت الجلسة بالعدول عن قرار السفر، خاصة أنني ما زلت غير جيداً في اللغة الإنجليزية".

فيديو قد يعجبك: