كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

انبي: رحيل حمدي فتحي للأهلي مشروط.. ولم نفاوض الحضري

10:43 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي أن الباب مفتوح لرحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير ولكن بشروط.

وتعادل إنبي مع نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

وأشار نائب رئيس إنبي في تصريحات لراديو "أون سبورت" "التعادل مع بيراميدز يعد أمرا جيدا للفىريق في الوقت الحالي، لعبنا مباراة طيبة من جميع النواحي، نتمنى الاستمرارية".

وتابع "هناك تدعيمات في الطىريق لنادي انبي خلال فترة الانتقالات المقبلة، علي ماهر المدير الفني للفريق أكد حاجته لـ5 صفقات ونسعى لتلبية جميع مطالبه لتحسين موقف الفريق".

واستمر "هناك مفاوضات مع لاعبين من الدوري الممتاز، لم نصل لاتفاقات رسمية بعد مع اللاعبين لكن رصدنا احتياجتنا، بجانب وجود نية لضم لاعبين أجانب سواء من افريقيا أو امريكا الجنوبية".

وواصل "وضع انبي الحالي يجعل من الصعب الاستغناء عن حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، نريد تدعيم الفريق، وما اثير حول الوصول لاتفاق نهائي مع الأهلي بشأن اللاعب أمر غير صحيح".

وأكمل "نحن لا نغلق الباب في وجه أحد، اذا نجحنا في تلبية احتياجات الفريق وكان هناك مقابل مادي جيد بالطبع لن نمانع رحيل اللاعب اذا كانت رغبته، وقد يكون البدلاء من داخل النادي الأهلي".

واختتم "باسم مرسي مهاجم كبير ولاعب مميز وأي نادي يتمنى ضمه، لكن لم نتفاوض معه مؤخرا، ونفس الحال بالنسبة لعصام الحضىري، لم نتفاوض معه أو النادي الاسماعيلي لكي نضمه في يناير".

فيديو قد يعجبك: