كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة جيما.. ومحاضرة بالفيديو من يوسف للاعبين

11:49 ص السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ريهام حمدي:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي المقرر لها غد الأحد في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه الأخير بإثيوبيا في الحادية عشرة صباحًا على ملعب أديس أبابا الذي يستضيف المباراة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي بعدما خاض الفريق مرانه أمس الجمعة على ملعب يايا فاليلتج عقب الوصول إلى العاصمة الإثيوبية.

وفضل الجهاز الفني إقامة المران صباحاً؛ لانشغال ملعب أديس أبابا بمباراة في الدوري المحلي الإثيوبي عصر اليوم.

وحرص محمد يوسف على تخصيص فقرة للتدريب على الكرات العرضية خلال مران الفريق الأخير؛ حيث شهد المران تركيزا على العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة من أجل تفادي الأخطاء والظهور بشكل مميز،بعدما عقد محاضرة نظرية قصيرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى أن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق سيعقد محاضرة فنية للاعبي الفريق اليوم السبت عقب تناول وجبة العشاء في فندق الإقامة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا؛ حيث سيشاهد اللاعبون خلال المحاضرة العديد من لقطات الفيديو لفريق جيما؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، وشرح العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة، والمهام المكلف بها كل لاعب، مع التنبيه بتصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب الذي فاز به الأهلي بهدفين دون مقابل على ملعب الجيش برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الواحدة ظهر اليوم بأحد الفنادق في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، بحضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وطاقم التحكيم ومراقب المباراة، بالإضافة لوفد نادي جيما؛ للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة باللقاء؛ من حيث الزى الذي سيرتديه كل فريق، وموعد الوصول إلى أرض الملعب، وغيرها من الأمور التنسيقية .

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى أديس أبابا أمس الجمعة وخاضت مرانها الأول؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة والمقرر لها الثالثة غدا الأحد بتوقيت القاهرة.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان