• مصدر بالإسماعيلي لمصراوي: ما أعلنه الحضري في بيانه غير صحيح

    11:51 ص الأحد 02 ديسمبر 2018
    مصدر بالإسماعيلي لمصراوي: ما أعلنه الحضري في بيانه غير صحيح

    كتب- شريف عادل:

    أكد مصدر مسؤول في الجهاز الفني للإسماعيلي أن ما أعلنه الحارس عصام الحضري في بيانه، بأنه لم يقم أي فرد بالاتصال به للاستفسار عن عدم توجهه إلى المطار للسفر مع الفريق إلى بوروندي، أمر غير صحيح.

    وقال المصدر في تصريحات لـ"مصراوي" صباح اليوم الأحد: "تم الاتصال بعصام الحضري لأكثر من 6 مرات أثناء تواجد البعثة في المطار لمعرفة سبب عدم تواجده في المطار من أجل السفر مع الفريق".

    وأضاف الذي فضَّل عدم الكشف عن اسمه: "هناك خاصية في هاتف عصام الحضري تشير إلى أن هاتفه مغلق باستمرار، ولكن تصل له رسائل باسم المتصل".

    وأتم المصدر تصريحاته قائلا: "وعلى الرغم من ذلك، رفض الرد على أي اتصالات لنا أو الاستجابة للرسائل التي تصله من جانبنا بأننا قمنا بالاتصال به، ما قاله الحضري في بيانه غير صحيح على الإطلاق".

    وكان صاحب الـ45 عامًا أصدر بيانًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله أنه لم يهرب من مباراة الإسماعيلي الأخيرة، مطالبًا إدارة الدراويش بإنهاء الأمور بالتراضي. (طالع البيان)

    جدير بالذكر أن الإسماعيلي أخطر الحضري بموعد جديد للتحقيق يوم السبت 8 ديسمبر الجاري، بعد تخلفه عن بعثة الفريق المتجهة إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا لمواجهة لو ميساجير بدوري أبطال أفريقيا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان