• الإسماعيلي عن إمكانية رحيل الحضري: "مش بمزاجه"

    11:02 ص الأحد 02 ديسمبر 2018
    الإسماعيلي عن إمكانية رحيل الحضري: "مش بمزاجه"

    عصام الحضري حارس الإسماعيلي

    كتب- عمر قورة:

    أكد نهاد حجاج، المستشار القانوني للإسماعيلي، أن حارس الفريق عصام الحضري، ليس من حقه الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

    وكانت الإدارة القانونية بالإسماعيلي أخطرت الحضري بالامتثال للتحقيق، ظهر أمس السبت، بسبب تخلفه عن بعثة الفريق إلى بوروندي، إلا أن الحارس لم يحضر.

    ورد حجاج، في تصريحات إذاعية لمحطة "أون سبورت" صباح الأحد، على إمكانية رحيل الحضري عن الدراويش في يناير المقبل قائلا: "(مش بمزاجه)".

    وأضاف: "عليه أن يجلب عرضًا للرحيل، ثم يقرر مجلس الإدارة بعدها إمكانية رحيله من عدمها، وإذا لم يوافق النادي سيستمر الحارس لنهاية عقده حتى نهاية الموسم، ويجب على الجميع احترام العقود".

    وأوضح: "الحضري ليس لديه مستحقات متأخرة، وكان أدلى هو نفسه بذلك لإبراهيم عثمان رئيس النادي، وإذا كان الأمر صحيحًا فهذا ليس مبررًا، وكان المفترض أن يتقدم بشكوى ويتدرب مع الفريق".

    وأتم نهاد حجاج تصريحاته قائلا: "إذا تواجد الحضري في النادي خلال الفترة المقبلة فلن نمنعه من الانتظام في التدريبات، وسينضم إلى الفريق بكل تأكيد".

    وكان صاحب الـ45 عامًا أصدر بيانًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله أنه لم يهرب من مباراة الإسماعيلي الأخيرة، مطالبًا إدارة الدراويش بإنهاء الأمور بالتراضي. (طالع البيان)

    جدير بالذكر أن الإسماعيلي أخطر الحضري بموعد جديد للتحقيق يوم السبت 8 ديسمبر الجاري، بعد تخلفه عن بعثة الفريق المتجهة إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا لمواجهة لو ميساجير بدوري أبطال أفريقيا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان