كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة يفتح النار على الخبير التحكيمي في "بي إن سبورتس"

08:34 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

جمال الشريف ووائل جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

اتهم وائل جمعة نجم الأهلي السابق والمحلل الفني بقنوات beIN Sports زميله الحكم السوري السابق والمحلل التحكيمي بنفس الشبكة جمال الشريف بأنه يغير آرائه بين الكواليس وظهوره المباشر على الهواء مباشرة، وذلك في إطار النقاش حول بعض الحالات التحكيمية.

واستطلع الاستوديو التحليلي الذي يسبق مواجهة الإياب بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا رأي الشريف حول مدى تأثير قرارات الحكم الجزائري مهدي عبيد على نتيجة مواجهة الذهاب، التي انتهت بفوز الأهلي 3-1.

وخلال حديث الشريف تداخل معه وائل جمعة، متهمًا إياه بتغيير رأيه في بعض الأحيان بين حديثهما في الكواليس وظهوره المباشر، وضرب مثلًا بواقعة في الموسم الماضي، حول ركلة جزاء أثارت الجدل، خلال مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي البطولة ذاتها.

وثار جدل كبير حول استحقاق المغربي وليد أزارو ركلة جزاء، قال الشريف حينها أنها غير صحيحة، وقال وائل جمعة للشريف: "لم أكن أرغب في نقل بعض الأشياء للجمهور، لكنك قلت حينها في الكواليس أنها ضربة جزاء صحيحة، ثم قلت على الهواء أنها ليست ركلة جزاء".

ويلتقي الأهلي والترجي في إياب المواجهة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء اليوم، بالملعب الأوليمبي في مدينة رادس التونسية، بعد مواجهة ذهاب شهدت جدلًا شديدًا حول بعض القرارات التحكيمية والأجواء التي تبعتها.

فيديو قد يعجبك: