كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يحدد 3 شروط لرحيل أي لاعب للأهلي والزمالك وبيراميدز

03:49 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن هناك 3 معايير اذا توافرت سيتم ترك أي لاعب ليرحل سواء للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

وأشار بكري سليم في تصريحات لراديو "أون سبورت" "لن يرحل أي لاعب إلا اذا وافق طلعت يوسف المدير الفني للفريق، وتوافرت 3 معايير لتحقيق هذا الأمر".

وتابع: "أولا مصلحة النادي وإيجاد البديل المناسب للاعب، ثانيا المقابل المادي للصفقة، ثالثا رغبة اللاعب، توافر تلك المعايير مع موافقة المدير الفني تجعلنا لا نمانع في رحيل أي لاعب".

واستمر "بالطبع هناك نقاشات واتصالات مع مسؤولي الأهلي والزمالك وبيراميدز بشأن لاعبين من المقاصة، لكن لم يتم حسم أي أمر، لا يوجد أي مزادات ولكن استثمار مثلما حدث في صفقة الشحات".

وأكمل "الشحات كان قاب قريبا من الأهلي وأيضا الزمالك ولكن جاء العين ورفع المقابل المادي، وبالتالي وافقنا على رحيله للإمارات، نبحث دائما عن مصلحة النادي، ومحمد عبدالسلام يتعاون مع جميع الأندية".

واختتم "بكل تأكيد نتمنى عودة الطيور المهاجرة اذا كان لهم رغبة في ذلك، سواء أحمد الشيخ أو عمرو بركات، والجميع كان شاهد على تألق الشيخ في المقاصة وتصدره لهدافي الدوري، لكن في الأهلي الأمور غير مستقرة معه".

فيديو قد يعجبك: