كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إكرامي: تخلصنا سريعا من توابع الهزيمة أمام الاتحاد بفضل شخصية البطل

07:53 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

أكد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول للأهلي، أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق خلال هذه الفترة التي تشهد مواجهتي الوصل الإماراتي المقرر لها غدا الأحد في ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس زايد للأندية أبطال العرب ولقاء الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي مع الوصل الإماراتي غدًا السبت باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وأضاف إكرامي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوصل الإماراتي، أن هذا هو قدر لاعبي الأهلي الذين يبقون على موعد مع تحديات جديدة وتقييمات جديدة، مؤكدا أن شخصية البطل وشخصية لاعبي الأهلي تلعب دورا بارزا دائما في تخطي المراحل الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأوضح، أن الأهلي تمكن من التخلص سريعا من توابع الخسارة أمام الاتحاد السكندري بالفوز على الترسانة في الدقائق الأخيرة في كأس مصر، وهو ما يعكس شخصية البطل الذي تلعب دورا بارزا في التعامل بنجاح مع هذه الأمور.

وأشار إلى أن دور كبار الأهلي داخل الفريق لا يتوقف فقط على هذه المرحلة فقط، ولكن يمتد الأمر إلى أوقات سابقة شهدت دورا بارزا للاعبي الأهلي الكبار في نقل خبراتهم وما تعلموه إلى زملائهم داخل الفريق، وهو ما يسمى بتعاقب الأجيال ونقل الخبرات من جيل إلى آخر.

واختتم إكرامي تصريحاته:" صعوبة مباراة الوصل الإماراتي تكمن في كونها لقاءات كؤوس لا تحتمل فرصا متعددة للتعويض، فلديك مباراة ذهابا وأخرى عودة تتطلع خلالهما لتحقيق نتائج إيجابية، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور التالي".

فيديو قد يعجبك: