كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يهاجم حسن مصطفى وفهمي.. ويؤكد: "عار علي" السكوت على هتافات جماهير الأهلي

02:13 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على بعض جماهير الأهلي بسبب الهتافات المسيئة للقلعة البيضاء، كما وجه انتقادات شديدة اللهجة لكل من عمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الافريقي، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا حاليًا في نادي الزمالك للحديث عن قرار الاتحاد الأفريقي بإيقاف نشاطه وتغريمه 40 ألف دولار على خلفية سب أحمد أحمد رئيس الكاف والسكرتير العام عمرو فهمي.

وقال المستشار: "نادي الزمالك ناجح وأول الدوري حاليًا ولأول مرة في التاريخ يتم إيقاف مباراة لمدة 10 دقائق كاملة حتى يصل السفير المصري لحضور المواجهة التي جمعت بين الزمالك والقادسية الكويتي".

وأكمل: "الزمالك فوق الجميع، كيف أستمع لسباب النادي ولا أعلق، عار علي لو استمريت في رئاسة النادي إذا لم أرد".

وتابع مرتضى الحديث عن عمرو فهمي الأمين العام للكاف قائلًا: "خجلان إنه سكرتير الاتحاد الافريقي، عار على بلدنا".

واستطرد: "عمرو فهمي مؤسس الأولتراس في مصر، وعن عقوبة الكاف أجاب: " الجهة الوحيدة التي يحق لها محاسبتي هي الجميعة العمومية، رأيي قلته في التلفزيون ولم أكن جزء من عناصر اللعبة، بينما على الجانب الاخر قامت بعض جماهير الأهلي بسباب السعودية الدولة الشقيقة ووزيرهم والزمالك، واكتفيتم بالعقوبة مع إيقاف التنفيذ".

وكان الكاف قد عاقب الأهلي بالغرامة 20 الف دولار إلى جانب منع الجماهير من مؤازرة فريقها خلال مباراتين متتاليتين مع إيقاف التنفيذ.

كما وجه انتقادات حادة لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مؤكدًا أن الأخير وافق على إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر مرتين متتاليتن على الرغم من الخلافات بينها وبين مصر.

وواصل مرتضى موجهًا حديثه لحسن مصطفى: "هجيلك سويسرا انا ورايا ايه انا فاضي".

فيديو قد يعجبك: