كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشامي يطلق سهامه نحو البدري.. ويكشف أقرب زملائه في الأهلي

08:23 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال السوري عبدالله الشامي، مدافع الأهلي السابق، إن المدير الفني حسام البدري كان السبب وراء عدم مشاركته مع الفريق الأحمر في أي مباراة منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري.

وكان الأهلي فسخ تعاقده مع الشامي بالتراضي يوم الثلاثاء الماضي، دون الإفصاح عن المقابل المادي الذى حصل عليه اللاعب السوري.

ويستعرض مصراوي أبرز 8 تصريحات أدلى بها المدافع السوري خلال ضيافته عبر برنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" مساء السبت:

- عانيت حتى أصل إلى لبنان لتوقيع عقدي مع النادي الأهلي، لكني لم أظهر في أي مباراة، حتى تم فسخ التعاقد معي.

- حسام البدري هو من طلب التعاقد معي، وفي أول جلسة معه أكد لي أن اللعب في الأهلي يحتاج إلى مجهود كبير.

- شعرت بأنني موظف في الأهلي ولم أعرف سبب عدم مشاركتي، كنت أتمنى الحصول على فرصة حتى ولو نصف ساعة في مباراة أتلتيكو مدريد، لكني شاركت لدقيقتين احتراماً لجماهير الأهلي.

- حسام البدري لم يرغب في إدخالي إلى الإجواء حتى في مباريات الكأس التي يواجه فيها الأهلي أندية -مع احترامي لها- أقل حجما من فرق الدوري الممتاز.

- شعرت أنني غريب داخل النادي بسبب المدرب حسام البدري، لكني لم أشعر بغربة وسط اللاعبين، حيث كان الأقرب لي صبري رحيل وأكرم توفيق وأيمن أشرف وهشام محمد وأحمد الشيخ.

- لم يتحدث وكيل أعمالي مع المدير الفني أو مدير الكرة من أجل معرفة سبب عدم حصولي على فرصة، ونصحني عماد متعب بالصبر حتى أحصل على فرصة المشاركة.

- حسام البدري يتعامل بحزم شديد مع اللاعبين في أغلب الأوقات، ويفرض الانضباط التام داخل وخارج الملعب، وهناك لاعبين يجب أن يحصلوا على فرصة، أبرزهم عمرو بركات وميدو جابر.

- أتمنى العودة مجددًا للنادي الأهلي بعدما تعرف الجماهير أنني تعرضت للظلم، ولا أوافق على اللعب للزمالك، وأمتلك عرضا من النادي الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان