كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يكذب مرتضى بشأن صفقة محمد شريف

09:52 ص الأربعاء 31 يناير 2018

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعرب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن استيائه من تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والتي أكد فيها أنه تراجع عن التعاقد مع محمد شريف مدافع دجلة والمنضم حديثًا للأهلي بتوصية من ميدو.

ميدو كتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، :"هتجنن من إمبارح ليه رئيس النادي يقول كدة؟ حزين جدًا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقة به رغم أني لم أتأخر يومًا عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة".

وتابع :"للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادي الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصية مني وهنا أقسم بالله العظيم بأني لم أتحدث مع أي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر".

وأتم :"كيف لي أن أتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره أخ صغير لي وتعبت كثيرًا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه، وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للأهلي أو الزمالك".

وكان محمد شريف قريبًا، خلال الأيام الماضية، من الانتقال إلى الزمالك إلا أن الأهلي تدخل في الصفقة ونجح في حسم التعاقد لصالحه ليوقع اللاعب لمدة أربعة مواسم ونصف.

 ميدو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان