كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المصري يرسل احتجاجاً رسمياً لاتحاد الكرة على قرار إيقاف حسام حسن

05:37 م الإثنين 22 يناير 2018

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أرسل مجلس إدارة النادي المصري مذكرة رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يحتج خلالها على قرار لجنة مسابقات القسم الأول بالاتحاد بإيقاف حسام حسن لأربع مباريات وتغريمه عشرين ألف جنيه بداعي ارتكابه سلوكاً غير رياضي عقب نهاية مباراة بتروجيت.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف حسام حسن، المدير الفني لفريق النادي المصري، 4 مباريات مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف جنيه.

وأشارت لجنة المسابقات- عبر بيان رسمي صادر عنها اليوم السبت- إلى أن العقوبة تأتي لما أبداه من سلوك وصفته بـ "غير رياضي" بعد انتهاء مباراة فريقه أمام بتروجيت خلال الجولة 19 للدوري الممتاز .

وظهر مدرب المصري منفعلاً عقب إطلاق صافرة النهاية، وسط محاولات من الجهاز الفني لتهدئته.

 

وتعجب مجلس إدارة النادي المصري خلال المذكرة، من أسباب التسرع في اتخاذ القرار عقب المباراة مباشرة وليس في اجتماع لجنة المسابقات الذي ينعقد عقب نهاية كل جولة من جولات الدوري الممتاز.

 

وأبدى النادي البورسعيدي، احتجاجه على اصدار القرار دون التحقيق مع حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره في اشارته والتي بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه خاصة وأن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التي ظهرت من قبل في الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها.

واختتم المصري مذكرة احتجاجه بالتساؤل عن أسباب الاستناد الى الفيديو لتوقيع العقوبة دون الرجوع لتقارير حكم المباراة ومراقب لجنة الحكام ومراقب لجنة المسابقات والذين لم يشيروا من قريب أو بعيد لاشارة الكابتن حسام حسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان