كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كوفي يوضح موقفه من الرحيل عن الزمالك

09:54 م الخميس 08 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد المدافع البوركيني محمد كوفي مدافع فريق نادي الزمالك أنه ما يتردد عن رحيله من النادي خلال الموسم المقبل لا أساس له من الصحة، مشددًا أنه سيحم موقفه من الرحيل عقب الانتهاء من أجازته.

وأضاف اللاعب في تصريحات لمراسل مصراوي، اليوم الخميس، أنه ما تردد عن رحيله إلى نادي المصري خلال الفترة المقبلة ليس صحيحًا.

وشدد كوفي، أنه سيعقد جلسة مع مسئولي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتحديد مستقبله سواء بالقاء أو بالرحيل، مؤكدًا أنه يمتلك عديد من العروض الرسمية من أندية الدوري المصري.

وكان كوفي قضى فترة إعارة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع فريق الاتفاق السعودي خلال الموسم المنقضي بعدما دخل في خلاف مع مرتضى منصور رئيس النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك في قوامه خمس لاعبين أجانب وهم الزامبي إيمانويل مايوكا، والنيجيريين معروف يوسف وستانلي، والغاني أشيمبونج مهاجم فريق الداخلية بالإضافة إلى محمد كوفي.

وتردد في الأونة الأخيرة أن الجهاز الفني بالزمالك بقيادة أوجستو إيناسيو يرغب في الاستغناء عن كوفي بالإضافة إلى مايوكا كما من المقرر أن ينتهي عقد ستانلي مع الزمالك خلال الشهر الجاري على أن يعود بعدها إلى ناديه وادي دجلة في حال عدم دفع مسئولي الزمالك قيمة الشرط الجزائي والمقدر بمليون و500 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان