كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

توك شو.. ميدو يهاجم التحكيم.. وإبراهيم حسن يلوم الحسد.. وكواليس أزمة "مصارع الشاورما"

03:02 ص الثلاثاء 09 مايو 2017

ميدو وطارق عبدالسلام وإبراهيم حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

امتلئت البرامج الرياضية التلفزيونية يوم الاثنين بالعديد من المداخلات لنجوم ورموز كرة القدم في مصر.

ويستعرض مصراوي في هذا التقرير أهم جاء من أنباء وأبرز التصريحات، لمن فاته مشاهدة البرامج:

هاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، التحكيم عقب مباراته مع المصري البورسعيدي التي انتهت بالخسارة (1-0)، مؤكدًا أن الحكم المساعد ألغى هدفًا صحيحًا لدجلة بنسبة 100%.

واتهم إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، "الحسد والعين على الفريق" بسوء حظ لاعبي الفريق أمام المرمى، وضياع فرص تسجيل أهداف مؤكدة بشكل كبير.

سرد المصارع المصري طارق عبدالسلام، بعد فوزه بالميدالية الذهبية باسم بلغاريا، تفاصيل أزمته مع الاتحاد المصري للمصارعة وتفاصيل مغادرته مصر، مؤكدًا أنه قام بإجراء الجراحة على نفقته الخاصة.

لكن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، كذَّب ما قاله البطل المصري طارق عبدالسلام، مشددا على أن الدولة عالجت اللاعب، قبل أن يسافر إلى بلغاريا بعد موافقة رسمية من الوزارة والاتحاد.

قال الخبير التحكيمي جمال الغندور في برنامج "المقصورة" إن قرار الحكم المساعد أحمد سيد صحيحًا بإلغاء هدف الأهلي أمام النصر للتعدين، بداعي تسلل مؤمن زكريا الذي حجب الرؤية على حارس المرمى.

فيما يرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن إلغاء هدف رامي ربيعة "خطأ تحكيمي"، مؤكدًا أن الحكم حرمهم من تحقيق نتيجة كبيرة (5-0)، ولم يتدخل مؤمن زكريا في الكرة مع حارس النصر.

كما أضاف سيد عبد الحفيظ أن الأمور المادية هي التي تحكم صفقة عودة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، مؤكدًا أن المدير الفني حسام البدري هو صاحب القرار، ولم يتحدث حتى الآن عن هذا الأمر.

هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أكد أنه لم يفكر أبدًا في تقديم استقالته من مجلس إدارة الجبلاية عن نفسه وباقي الأعضاء، مؤكدًا أنه لن يرحل إلا بقرار الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل.

أوضح حمادة أنور، المدير الإداري لنادي الزمالك، موقف ستانلي أوهاويتشي من المشاركة أمام كابس يونايتد بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه سيتواجد بصورة طبيعية ولن يغيب بسبب الإيقاف.

عدد أحمد كشري، المدير الفني للنصر للتعدين، أسباب خسارته من الأهلي بنتيجة ثقيلة (4-0) مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعرب حسام البدري عن سعادته بتحقيق الفوز، مؤكدًا أنه لم يطمئن حتى الآن لحسم لقب الدوري بشكل رسمي، متمنيًا تحقيق الفوز في أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات على أرضه أمام زاناكو يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان