كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

البدري: حسم الدوري؟ أريد أن يفهم اللاعبون هذا الأمر جيدًا

01:25 ص الثلاثاء 09 مايو 2017

حسام البدري في مباراة النصر للتعدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أبدى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بتحقيق فريقه فوز مهم على النصر للتعدين، يقربه أكثر من هدف تحقيق لقب الدوري العام.

وفاز الأهلي على النصر للتعدين (4-0) على ملعب السلام بالجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز مساء الاثنين، ليعزز تربعه على صدارة الترتيب.

وقال البدري: "اللقب لم يحسم حتى الآن، ما زال أمامنا مباريات مهمة بالفترة المقبلة، ولا أريد أن أشغل بالي بالغيابات لأننا نتبع سياسة التدوير بشكل جيد، وهناك تقارب في الفكر بين اللاعبين من النواحي الفنية".

وأضاف المدير الفني للأهلي، في تصريحات هاتفية لقناة "النهار رياضة" مساء الاثنين: "لا أطمئن على حسم لقب الدوري، لا أطمئن أبدًا إلا في الموقف الواقعي، والواقع يقول أن فارق النقاط لم يحسم البطولة لصالحنا".

وأكمل: "أنا وأعضاء الجهاز الفني حريصون على إيصال هذه الرسالة، لكن اللاعبين لديهم من النضج الكافي للإحساس بالمسؤولية وعدم التراخي، وأشكرهم على هذا الأمر".

حسام البدري تصريحاته قائلا: "عندما يكون عدد النقاط بالمباريات المتبقية أكبر من فارق النقاط عن المنافس، وقتها سنؤكد تتويجنا بلقب المسابقة بشكل رسمي، ومن المؤكد سأتيح فرصة المشاركة للاعبين غير الأساسيين".

جدير بالذكر أن مصر المقاصة هو المنافس المباشر للنادي الأهلي على لقب الدوري ويبتعد عنه بفارق 10 نقطة، وستحدد مواجهتهما بالأسبوع 30 في 29 مايو المقبل هوية البطل بشكل كبير، قبل أربع جولات فقط من النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان