كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يدرس طنطا.. وتحسن حالة حجازي

01:54 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة طنطا في الجولة الـ25 لبطولة الدوري، المقررة الإثنين.

وقال حسام البدري، المدير الفني للفريق، في تصريحات صحفية، إنه يُحضّر لمواجهة طنطا، ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق؛ من خلال متابعته لمبارياتهم الماضية، مشيرًا إلى أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق طنطا؛ من أجل اكتشاف مواطن القوة والضعف للتعامل مع المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي أنه سعيد بحالة الرغبة عند كل اللاعبين وإصرارهم على تنفيذ واستيعاب فكر الجهاز الفني، كاشفًا عن ثقته في لاعبيه بتدارك حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم بإسعاد جماهيرهم.

وشدد البدري، على أهمية الفوز لتحقيق الهدف بالاقتراب من حسم بطولة الدوري الممتاز، مبدييا سعادته بالإشادات التي يتلقاها الفريق.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أحمد حجازي، مدافع الفريق، يؤدي برنامجه العلاجي بمنتهى الدقة وعلى أكمل وجه، لافتا إلى أن اللاعب حالته تتحسن بشكل ملحوظ.

وأشار إلى أن حجازي في مرحلة التجهيز البدني حاليا، بعد استجابته الكبيرة لبرنامج العلاج الطبيعي الذي خضع لتنفيذه في الفترة الماضية، فيما أكد حرص البدري، على عدم الاستعجال في عودة حجازي، ومنحه مزيدًا من الوقت؛ للتعافي تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بإجهاد في العضلة الضامة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافس له المقاصة، مع أفضلية مباراة أقل للنادي الأحمر.

فيديو قد يعجبك: