كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ثلاثي الزمالك يغيب عن التدريبات.. وقرار جديد من إيناسيو

09:18 م الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري.

وغاب لاعب الوسط محمود عبدالعاطي دونجا عن التدريبات بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، بعد إجراء والدته لعملية جراحية صباح اليوم، في حين تغيب الثنائي أحمد توفيق وأسامة إبراهيم للإصابة بكسر في الأنف.

وواصل الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق أداء تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية على ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي، وخاض حراس المرمي تدريبات قوية مع أيمن طاهر مدرب الحراس، وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها.

كما قرر إيناسيو خوض التدريب الختامي لمواجهة مصر المقاصة غدًا السبت داخل مقر النادي وليس في بتروسبورت كما كان مقررًا، على أن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق عقب التدريب غدًا.

ومن المقرر أن يعقد إيناسيو، الذي خسر أول مباراة يخوضها مع الزمالك أمام إنبي (2-0)، محاضره فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الغد.

جدير بالذكر أن الزمالك يأتي في جدول الدوري بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، مبتعدًا بـ14 نقطة عن المقاصة الوصيف، و21 نقطة عن الأهلي المتصدر.

فيديو قد يعجبك: