كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دويدار: تأكدت من سقوط الزمالك عند رؤية هذه الخطة

01:47 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد دويدار مدافع سموحة إن سبب خسارة الزمالك على يد إنبي بثنائية نظيفة يعود إلى الخطة التي اعتمد عليها الفريق مع بداية المباراة، التي أقيمت مساء الاثنين.

الزمالك يمر بظروف صعبة في الدوري ويتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي، والسادسة له في آخر ثماني مباريات بالمسابقة.

وقال لاعب الزمالك السابق، في ضيافة برنامج "مساء الأنوار" عبر قناة "أون سبورت" صباح الثلاثاء: "عندما علمت ان الزمالك سيعتمد على طريقة (4-2-3-1) علمت أن الزمالك قد يخسر المباراة أو يتعادل أمام إنبي".

وتابع اللاعب الدولي المنضم لسموحة في يناير: "بمجرد رؤيتي هذه الخطة بالاعتماد على الثنائي معروف يوسف وطارق حامد في وسط الملعب، أعرف أن الزمالك لن يفوز بنقاط المباراة، أو سيتعادل بصعوبة أمام منافسه".

وأضاف صاحب الـ29 عامًا: "يجد اللاعبون أنفسهم في تشكيل (4-3-3) وهي خطة جوسفالدو فيريرا (المدير الفني البرتغالي المتوج بالدوري مع الزمالك الموسم قبل الماضي)، ولا يقوم بتغييرها أمام أي خصم يواجه الزمالك".

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلا: "كان فيريرا يسير على نظام واحد حتى مع أقل الفرق، وانسجم اللاعبون مع هذا الأمر خلال فترة قيادته، لكن كثرة تغييرات الخطط بالموسم الحالي هي التي أدت إلى تذبذب النتائج مؤخرًا".

فيديو قد يعجبك: