كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دويدار: تفكير الأهلي شرف.. وحُب مرتضى أزال صورتي من حافلة الزمالك

01:30 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

أحمد دويدار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد دويدار مدافع سموحة إن تفكير النادي الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة شرف كبير، مؤكدًا أنه لم يغضب لإزالة صورته من حافلة الزمالك.

ونفى دويدار خلال استضافته ببرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة أون سبورت صباح الثلاثاء الأنباء التي أثيرت حول توقيعه للأهلي، قائلا: "اللي عنده عقد يطلعه".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "عندما غادرت الزمالك جلس معي أحمد مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من أجل تجديد عقدي مع الفريق الأبيض".

وتابع: "بلغته بوجود عرض من نادي كويتي للتعاقد معي على سبيل الإعارة لمدة ست شهور، وكان العرض مناسب بالنسبة لي ونقلة كبيرة من أجل تأمين مستقبلي".

وواصل: "بعدها طلب مني فرج عامر رئيس سموحة ضمي، ووكيل أعمالي أنور شلوفة بلغني باهتمام الأهلي بالحصول على خدماتي، وكان هدفي الرئيسي وقتها هو المشاركة من أجل حجز مقعدي في قائمة منتخب مصر بأمم إفريقيا الأخيرة".

وأكمل لاعب الفراعنة الحاصل على المركز الثاني بـ"كان 2017": "مجرد تفكير المدرب حسام البدري في ضمي فهذا شيء كبير بالنسبة لي، وشرف كبير لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي، لكني قررت حسم وجهتي بعد نهاية الموسم".

وعن وجود منافسة كبيرة مع مدافعي الأهلي بالموسم المقبل لحجز مكان له في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، يؤكد دويدار: "أحب التحدي، وفي أي مكان سأجد معاناة، وهذا الأمر يتوقف على إصرار اللاعب واجتهاده في التدريبات".

وتطرق صاحب الـ29 عامًا للحديث عن إزالة صورته من حافلة ناديه السابق الزمالك قائلا: "لم أغضب لإزالة صورتي، واتخذ مرتضى منصور رئيس النادي هذا القرار لأنه يحبني، وهو ما أثار استياءه لأن صورتي ما زالت على الأوتوبيس".

وأتم: "شرف لي وضع ذراعي فقط على حافلة الزمالك، لكني كنت أرغب في وضع الشعار فقط، لأن الانتماء الحقيقي للكيان.. ويطلب مني لاعبو الزمالك العودة للنادي، أحب 90% من اللاعبين، وكل شيء وارد في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: