كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

العامري فاروق: تاريخ الأهلي مسجل إلكترونيًا.. ونعد لطفرة غير مسبوقة

11:16 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

العامري فاروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد العامري فاروق، المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري، أن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن خطة طموحة في كافة المجالات، أهمها تنظيم دولاب العمل الإداري داخل النادي والتركيز على تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو والشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.

وشدد العامري فاروق، في تصريحات اليوم الثلاثاء، على أن الموظفين والعمال بالأهلي جزء أصيل من النادي ولا مساس بحقوقهم المالية على الإطلاق، بل أن هناك خطة واضحة للنهوض بهم من حيث الكفاءة والدخل المالي بما يتناسب مع غلاء المعيشة.

وأشار العامري إلى أن البرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار داخل النادي واستغلال اسم وشعار النادي بشكل غير مسبوق، مؤكدا على أن الأهلي لم يستثمر اسمه وعراقته حتى الآن على النحو الأمثل.

وقال إن الأهلي له تاريخ عريق ومسجل إلكترونيا في مكتبة النادي منذ إنشائه عام 1907 وحتى هذه الأيام، وبالتالي لن يستطيع أحد أيا كان تغييره، فهو مثبت وموثق بدقة تكشف كل ما تم فيه بوضوح حتى أيامنا هذه، مشيرا إلى أنهم يريدون وضعا مختلفا للأهلي في كل الاتجاهات ولديهم رؤية واضحة شاملة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية وإدارية واستثمارية في الفترة المقبلة.

واختتم العامري كلامه مؤكدا على أن كلمة الإقصاء خارج قاموس قائمة الخطيب بشكل نهائي وقاطع.

وتضم القائمة كلا من: محمود الخطيب رئيسا، والعامري فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق.. وفي العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي .. والعضوية تحت السن كل من مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.

فيديو قد يعجبك: