كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مفاجأة قائمة الخطيب: تركت مجلس طاهر بحثًا عن التوجيه والحماية

09:02 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

مرشحو تحت السن في قائمة الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي والمرشح تحت السن فى قائمة محمود الخطيب إنه انضم للأخير بحثاً عن الحماية والتوجيه بعد أن شعر أنها القائمة الأنسب للعمل العام وخدمة النادي الأحمر.

وفجر مهند مجدي فاجأة من العيار الثقيل وانضم إلى قائمة محمود الخطيب وهو عضو فى مجلس الأهلي وخاض الإنتخابات الماضية فى قائمة محمود طاهر.

وقال مجدي، في تصريحات تلفزيونية بضيافة برنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" مساء الاثنين: "هناك أسباب كثيرة لرحيلي عن قائمة طاهر، لكني سأتحدث بشكل عام حفاظًا على شكل النادي".

وتابع: "جاء قراري بناءً على فترة تواجدي خلال مجلس إدارة النادي الأهلي التي أتشرف بها، وبعد تقييمي للمدة والإيجابيات والسلبيات شعرت بأنني أريد رؤية إدارية جديدة في ظل صغر سني".

وأتم مهندي مجدي: "تركت قائمة رئيس الأهلي محمود طاهر بحثا عن الحماية والتوجيه، خاصةً بعدما شعرت أن قائمة محمود الخطيب هي الأنسب للعمل العام وخدمة النادي الأحمر، وفي النهاية الأهلي هو الباقي".

يذكر أن انتخابات الأهلي تُقام في نهاية شهر نوفمبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان