كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محترفو الدوري.. لاعب الأهلي يضع قدمًا في المونديال.. وظهور باهت لمهاجم المصري

10:24 م السبت 07 أكتوبر 2017

بانسيه ومعلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

اقتربت التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا من نهايتها، والتي يشارك خلالها عدد من اللاعبين المحترفين في الدوري المصري مع منتخبات بلادهم ، وحتى الأن لم يتأهل رسميا للمونديال سوى المنتخب النيجيري، بتغلبه على زامبيا بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وأقيمت اليوم السبت 8 مباريات بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث تواجد 6 لاعبين محترفين من الدوري المصري مع منتخباتهم المختلفة في منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير مشوار محترفو الدوري المصري مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مهاجم المصري في مواجهة لاعب الأهلي
شارك الثنائي بانسيه، مهاجم المصري البورسعيدي ودياورا، لاعب سموحة، في خسارة منتخب بلادهم بوركينا فاسو أمام جنوب إفريقيا، الذي يضم لاعب الأهلي فاكاماني ماشامبي الشهير بـ'باكا' بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وخاض ثنائي منتخب بوركينا فاسو بانسيه ودياورا في المباراة كاحتياطي، حيث لم يتواجد الثنائي ضمن التشكيل الرسمي للمباراة، لكن على الجانب الأخر اكتفى لاعب الأهلي بمشاهدة فوز منتخب بلاده جنوب إفريقيا من على مقاعد البدلاء.

أوغندا ( الحسن واساو) لاعب طلائع الجيش
وشارك الحسن واساو، لاعب طلائع الجيش، في تعادل منتخب بلاده أوغندا، مع غانا بدون أهداف، في اللقاء الذي اقيم على ملعب مانديلا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وخاض واساو المباراة كأساسي حتى نهاية المباراة، التي ابعدت أوغندا عن خطف بطاقة التأهل لكأس العالم ، حيث كان يجب على زملاء واساو الفوز وانتظار تعثر منتخب مصر أمام الكونغو للإبقاء على أمالهم في بلوغ المونديال.

جون أنتوي (غانا ) مصر المقاصة
غاب المهاجم الغاني جون أنتوي، لاعب مصر المقاصة، عن تعادل منتخب بلاده أمام أوغندا، بدون أهداف، في لقاء أقيم بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
ورغم تواجده في قائمة منتخب غانا استعداد لمواجهة أوغندا، لكن مدرب منتخب النجوم السوداء لم يدفع بأنتوي في المباراة كأساسي أو حتى احتياطيا.

علي معلول يضع قدما في المونديال
وضع المنتخب التونسي قدمًا في كأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوزه خارج ملعبه على غينيا بنتيجة 4-1.
وشارك علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي ، حيث ساهم في النتيجة الكبيرة بصنع الهدف الرابع.
وبتلك النتيجة رفع منتخب تونس رصيده للنقطة 13 ، وتأتي خلفها الكونغو الديمقراطية برصيد 10 نقاط بعد فوزها خارج أرضها على ليبيا 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان