كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح ونجوم الكرة يدعمون المنتخب السوري برسائل مؤثرة

06:58 م الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

منتخب سوريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى المنتخب السوري بعد فشله في التأهل لمونديال روسيا 2018 على يد أستراليا.

وأنهى المنتخب الأسترالي أحلام نظيره السوري بالملحق الآسيوي الفاصل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعد الفوز (3-2) في نتيجة مجموع المباراتين.

وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أحيانًا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطيك الفرصة للعودة من جديد، لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله".

من جانبه، غرّد حازم إمام، نجم الزمالك السابق والعضو الحالي في الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه على تويتر مساء الثلاثاء قائلا: "كل التحية والتقدير للمنتخب السوري".

كما كتب أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر: "هاردلك للمنتخب السوري الشقيق قاتلتوا بشرف وان شاء الله مصر هتلعب بأسمها واسم كل الشعوب العربية التي لم يحالفها الحظ".

وأوضح أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر: "كل الاحترام للمنتخب السوري".

وقال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة: "شكرا رجال المنتخب السوري..شرفتونا وان شاء الله نراكم في مونديال ٢٠٢٢".

وقال محمد ناجي جدو، المهاجم السابق للمنتخب والأهلي: "على العرب والسوريين أن يفخروا بمنتخب بلدهم، رغم المعاناة والحرب قاتلوا حتى النهاية لولا القائم الأيسر، برافو عمر السومة ورفاقه".

يذكر أن المنتخب المصري نجح في التأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، ليحجز مقعده ضمن 17 منتخبًا ضمنوا التواجد في مونديال روسيا 2018 حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان