كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. باسم مرسي ضمن 3 لاعبين مُهددين بالاسبتعاد من قائمة الزمالك الأفريقية

11:42 ص السبت 07 يناير 2017

دويدار باسم اسلام جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير ـ مصطفى الجريتلي:

يستعد نادي الزمالك لإرسال قائمته الأفريقية إلى "كاف" خلال 48 ساعة القادمة، قبل يوم 15 يناير الجاري أخر موعد للحذف المجاني للاعبين.

وحل الزمالك وصيفًا في النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا بعد هزيمته من فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وفي تصريحات صحفية لـ " أحمد مرتضى منصور"، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن أن اللاعبين الذي لم يُحسم أمر تجديدهم مُهددين بالاستبعاد من القائمة الأفريقية للفريق حال مماطلتهم في التوقيع.

وكان الزمالك قد أرسل قائمة مبدئية مكونة من 30 لاعباً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الفترة الماضية لاعتمادها قبل بدء منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وشكّل 5 لاعبين في صفوف الزمالك تنتهي عقودهم أخر الموسم الجاري "صداعًا" في رأس مجلس إدارة القلعة البيضاء قبل حسم اثنين منهم " إبراهيم صلاح و محمود جنش"، فيما يُماطل الثلاثي المتبقي في تجديد عقوده ـ بحسب تصريحات مسؤولي الزمالك ـ، مما يهدد قيدهم بالقائمة الأفريقية.

"مصراوي" يستعرض الثلاثة لاعبين المُهددون بالاستبعاد:

باسم مرسي:

اللاعب يخرج في كل مناسبة ليُعلن أن تجديده للزمالك :" ليس مجرد ورقة وقلم"، فهو يشعر بفضل النادي عليه لذا لا يوجد مشكلة في تجديده لعقده، ولكنه يريد مزيد من التركيز داخل الملعب، الآن بالرغم من توقف منافسات الدوري وخروجه من قائمة المنتخب الوطني المُتجهه للجابون إلا أنه لم يوقع حتى الآن.

وكان الزمالك قد تعاقد مع باسم مرسي لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من الإنتاج الحربي، موسم 2014.

وساهم اللاعب في موسمه الأول مع القلعة البيضاء ( 2014 - 2015 )، في حصد فريق الكرة بطولة الدوري بعد غياب 11 عامًا؛ حيث سجل 18 هدفًا ليأتي وصيفًا لهدافي الدوري بعد لاعب الداخلية حينذاك حسام باولو صاحب الـ 21 هدف، وسجل بموسمه الثاني ( 2015 - 2016)، مع الفريق 7 أهداف.

معروف يوسف

اللاعب لايجد أي مشكلة في التجديد مع الزمالك ولكنه يُطالب بالحصول على راتبه بالدولار والمساواة بزملائه الأفارقة في صفوف الفريق ـ بحسب تصريحات وكيل أعماله ـ، حيث من المفترض تجمعه جلسة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الفترة المقبلة؛ لحسم التجديد.

وتعاقد الزمالك مع معروف يوسف لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من اتحاد الشرطة موسم 2014.

ويرى محمد حلمي، المدير الفني الحالي للزمالك، أن اللاعب مُهم جدًا ولابد من تجديد تعاقدع مع النادي.

أحمد دويدار 

اللاعب أعلن في تصريحات تليفيزيونية له مؤخرًا غلقه ملف التجديد مع الفريق حتى انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون، إلا أن مقربين من اللاعب يشيرون إلى تلقيه عرضًا من قٍبل أحد الأندية الكويتية.

وسبق لـ "دويدار"، اللعب في الدوري الكويتي بصفوف فريق كاظمة على سبيل الإعارة من اتحاد الشرطة.

وتعاقد الزمالك مع "دويدار" لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من اتحاد الشرطة موسم 2014.

 

 

فيديو قد يعجبك: