كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا: رمضان صبحي "ظاهرة"

03:56 ص الجمعة 17 يونيو 2016

رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، تقريرًا مطولاً عن رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني المصري.

واستطاع رمضان (18 عامًا) جذب العديد من المتابعين بعد ظهوره يشكل متميز  سواءمع الأهلي أو المنتخب المصري، الأمر الذي جعل العديد من الأندية الأوروبية تحاول الحصول على خدمات اللاعب.

وتحت عنوان" ظاهرة جديدة في مصر"، حيث وصف الموقع الرسمي اللاعب بأنه قادر على تغيير مجرى أي مباراة بفضل مهاراته وسرعته، كما قاد الفراعنة للتأهل لأمم إفريقيا بعد غياب ثلاث دورات متتالية، بعدما سجل في فوز منتخب مصر على نيجيريا بهدف دون رد، ضمن التصفيات الإفريقية.

وأضاف التقرير أن اللاعب ساعد المنتخب المصري في التعادل أمام نسور نيجيريا في التصفيات الإفريقية، بعدما مرر كرة بينية رائعة لمحمد صلاح، ليساهم في خروج المباراة بنتيجة التعادل.

وأشار التقرير علاقة رمضان صبحي مع الجماهير، حيث أصبح رمضان معشوق الجماهير الحمراء بفضل لمساته ومهاراته على أرض الملعب.

وتحدث التقرير عن مسيرة اللاعب مع الأهلي، وقال : كان أحد أفراد الفريق الفائز بالدوري المحلي عام 2014 بعد تصعيده لصفوف الفريق الأول بعد ظهور أشرطة فيديو له وهو يتألق أمام المدافعين في درجات الفئات العمرية مذكراً بأسطورة النادي محمد أبو تريكة.

ونقل الموقع الرسمي للفيفا تصريح لرمضان صبحي حيث أكد أنه يتمنى قيادة الفريق للتتويج ببطولة الدوري والعودة مجددًا للمنافسة على مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة الحالية.

وواصل اللاعب حديثه أن مستواه في الكرة تطور كثيرًا بعد تصعيده للفريق الأول، مشددًا أنه عندما كان في فريق الشباب واجد العديد من الصعوبات أثناء مشاركته.

واختتم التقرير أن اللاعب أصبح تحت أنظار العديد من الأندية الأوروبية، والتي ترغب في الحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن وكيل أعماله نادر شوقي، صرح أن نادي ستوك سيتي الإنجليزي يرغب في الحصول على خدماته.

 

 

 

فيديو قد يعجبك: