كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: احترمنا المنافس وتجنبنا المفاجأة أمام الألومنيوم

10:44 م الخميس 22 ديسمبر 2016

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر احترم منافسه الألومنيوم وهو ما ظهر واضحًا في المباراة، مشيرًا إلى أن مباريات الكؤوس عادة ما تحمل مفاجآت.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على الألومنيوم بستة أهداف دون رد، أحرزهم عماد متعب ثلاثة أهداف (هاتريك) وعمرو جمال (هدفان)، ومؤمن زكريا هدف، ليضمن صعوده إلى دور الـ16 من المسابقة.

وحرص لاعبو الأهلي على إهداء قمصانهم للاعبي فريق الألومنيوم، عقب المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس في استاد السلام، ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، أن الجهاز الفني حقق هدفه من المباراة وهو التأهل إلى دور الـ16، بجانب الاطمئنان على مستوى بعض اللاعبين الذي شاركوا لأول مرة هذا الموسم.

وحول تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقررة يوم 29 ديسمبر الجاري، أوضح مدير الكرة أن الأمر يجب أن يقدم إلى الأهلي في صورة رسمية، وبناءً عليه يتخذ الجهاز الفني القرار الأصلح للفريق وللمنظومة الرياضية في مصر.

وأكد عبد الحفيظ في ختام تصريحاته أن النادي لم يُعرض عليه تأجيل القمة، وبالتالي فهو ملتزم بجدول المباريات المرسل له من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

فيديو قد يعجبك: